فنربخشة ضد جالطة سراي

في بطولة الدوري التركي البطولة الكبيرة وفي قمة القمم في الكرة التركية ولقاء قوي ومرتقب بين أكبر فريقين في الكرة التركية نادي فنربخشة أمام فريق جالطة سراي في قمة مرتقبة ومنتظرة بين الفريقين.

الدوري التركي 1 600x360 موعد مباراة فنربخشة وجالطة سراي في الدوري التركي الأحد 22 10 2017
فنربخشة ضد جالطة سراي

موعد مباراة فنربخشة وجالطة سراي

اللقاء سيكون يوم الأحد 22 أكتوبر في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة فنربخشة وجالطة سراي

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للكرة التركية وعددا من القنوات الأخري.

نبذة عن فريق فنربخشة

في البداية مع الفريق الضيف فريق فنربشخة التركي والتي عراقته أكبر بكثير من فريق فاردار المقدوني الفريق التركي تأسس في عام 1907، يلعب علي ملعب شكري سراج أغلو والذي يتسع لأكثر من 50 ألف متفرج الفريق حقق العديد من الألقاب وهي 19 مرة الدوري التركي أخرها عام 2014 وكأس تركيا في 6 مرات أخرها عام 2013 وكأس السوبر التركي 9 مرات أخرها عام 2014.

وعلي الصعيد القاري أفضل إنجاز له في بطولة الدوري الأوروبي وصله إلي الدور نصف النهائي عام 2013 وفي دوري أبطال أوروبا وصل إلي الدور ربع النهائي في أفضل إنجاز عام 2008، والفريق هذا العام يطمح للعودة إلي البطولات الغائبة عن خزائن النادي للغريم غلطة سراي وبشكتاش والفريق يملك كل الإمكانيات من أجل فعل ذلك.

نبذة عن فريق جالطة سراي

في المقابل مع فريق جالطة سراي الفريق العريق الذي تأسس في عام 1905 الفريق الملقب بالأحمر والأصفر والذي يلعب على ملعب تورك تيلكوم أرينا الذي يتسع لأكثر من 52 ألف متفرج نادي جالطة سراي أحد أعرق الفرق في تركيا من بين فريق فنربخشة وفريق بشكتاش.

فريق جالطة سراي له عدة إنجازات فريدة وهي أنه أول فريق يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا وأيضا أكثر الفرق التركية مشاركة في دوري أبطال أوروبا برصيد 11 بطولة وهو الفريق التركي الوحيد الذي وصل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا نادي جالطة سراي حقق الدوري التركي 20 مرة وحقق لقب كأس تركيا 17 مرة ولقب كأس السوبر التركي 14 مرة هذا وغير إنجازات الفريق الأوروبية التي لم تذكر.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.