فرايبورج ضد دينامو دريسدين

في بطولة كأس ألمانيا وفي لقاء قوي وهام ومرتقب يجمع بين فريق فرايبورج الفريق الرائع والعنيد أمام الفريق المتراجع بشكل كبير ولا يذهب بعيدا حاليا في البطولات الألمانية نادي دينامو دريسدين في لقاء ينتظر منه الكثير بين الفريقين.

موعد مباراة فرايبورج ودينامو دريسدين في كأس ألمانيا الأربعاء 25 10 2017
فرايبورج ضد دينامو دريسدين

موعد مباراة فرايبورج ودينامو دريسدين

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 25 أكتوبر في تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة فرايبورج ودينامو دريسدين

اللقاء سيكون منقول عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الألمانية والعديد من القنوات الأخري.

نبذة عن فريق فرايبورج

في البداية مع نادي فرايبورج الذي تأسس في عام 1904 وهو ليس بالنادي الكبير أو العريق في تاريخ كرة القدم فالفريق يلعب على ملعب دريسام الذي يتسع لأكثر من 24 ألف متفرج، أبرز أنجاز في تاريخ فرايبورج كان الحصول على المركز الثالث في الدوري الألماني في عام 1994 ولعل المشاركات الأوروبية واللاعب يواخيم لوف الأبرز في تاريخ الفريق الألماني.

شارك فريق فرايبورج في بطولة الدوري الأوروبي ثلاث مرات وكانت المرة الأفضل في عام 2001 عندما خرج الفريق من الدور الثالث على يد فريق فينورد الهولندي ويطمح الفريق في الأعوام المقبلة تحسين الصورة في البطولات الألمانية والفريق يريد في السنوات المقبلة ان ينافس وان يقوم بما لم يفعله في الماضي وان ينافس بقوة على المراكز المتقدمة في ألمانيا والمشاركة في البطولات الأوروبية.

نبذة عن فريق دينامو دريسدين

في الجهة المقابلة مع نادي دينامو دريسدين نادي الدرجة الأولي الألماني الفريق الذي تأسس في عام 1953 ويلعب الفريق على ملعب ستاديون دريسدين الملعب الذي يتسع لأكثر من 32 ألف متفرج ومشجع للفريق الألماني.

هو ليس بالفريق الكبير أو العريق في الكرة الألمانية فالنادي ليس له البطولات التي تذكر وبشكل كبير حيث ان معظم فترات فريق دينامو دريسدين كانت بين الدوريات القسم الثاني والقسم الثالث فنادرا ما كان الفريق يصعد إلى بطولة البوندسليجا ولكنه دائما ما يكون عقبة كبيرة وخصم صعب أمام الفرق الألمانية في بطولة كأس ألمانيا ويصل بعيدا في البطولة.

 

 

مواضيع ذات صلة