فيورنتينا ضد كروتوني

في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو البطولة الكبيرة وفي لقاء هام وقوي يجمع بين فريق الفيولا فيورنتينا الفريق العريق والكبير أمام فريق كروتوني في مباراة منتظرة بين الفريقين.

الدوري الإيطالي 41 600x360 موعد مباراة فيورنتينا وكروتوني في الدوري الإيطالي الأحد 29 10 2017
فيورنتينا ضد كروتوني

موعد مباراة فيورنتينا وكروتوني

المباراة سوف تكون يوم الأحد 29 أكتوبر في تمام الرابعة بتوقيت مصر والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة فيورنتينا وكروتوني

المباراة سوف تكون منقول عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الإيطالية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 7.

نبذة عن فريق فيورنتينا

في البداية مع فريق فيورنتينا  الفريق الذي تأسس في عام 1926 ويلعب على ملعب أرتيميو فرانكي الذي يتسع لأكثر من 47 ألف متفرج وهو من الملاعب الصعبة في إيطاليا،  فيورنتينا حقق لقب الدوري الإيطالي مرتين في أعوام 1955 و 1968 كما حقق الفريق لقب كأس إيطاليا 6 مرات أخرها كان في عام 2000 وكان الفريق وصيفا في أربعة مناسبات بينما حقق الفريق أيضا لقب كأس إيطاليا مرة وحيدة وكانت في عام 1996 هذا على الصعيد المحلي.

وعلى الصعيد الأوروبي كان للفريق أيضا الكثير من الصولات قديما فهو فاز بلقب كأس أوروبا لأبطال الكأس مرة وحيدة وكانت في عام 1961 وفي بطولة دوري أبطال أوروبا كان الفريق قريبا من الفوز باللقب في عام 1957، ولكنه حل وصيفا أمام نادي ريال مدريد وفي عام 1990 أيضا خسر الفريق المباراة النهائية من بطولة الدوري الأوروبي ليحل في المركز الثاني.

نبذة عن فريق كروتوني

في البداية مع نادي كروتوني الذي تأسس في عام 1910 ويلعب على إزيو سيدا الذي يتسع لأكثر من تسعة آلف متفرج، نادي كروتوني ليس من الفرق الكبيرة في إيطاليا فهو قضي معظم تاريخه في الدرجة الثانية والثالثة ولكنه وفي موسم 2015 تمكن من تحقيق المعجزة، وتأهل إلى الدوري الإيطالي للدرجة الأولي وهو إلى الآن يلعب وسط الكبار في الكالتشيو.

الفريق وفي عام 2016 حقق المجد أيضا ببقائه في الدوري الإيطالي لعام أخر بعد منافسة شرسة وفي بطولة كأس إيطاليا كانت مشاركات الفريق خجولة جدا، فكان أبرز أنجاز للفريق التأهل لدور ال 16 من بطولة الكأس ويريد الفريق في الأعوام المقبلة البقاء أكثر في الدوري الإيطالي.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.