موسوعة عربية شاملة

فنربشخة ضد قيصري سبور

في بطولة الدوري التركي الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء يجمع بين فريق من الفرق المرشحة وبقوة للفوز باللقب التركي نادي فنربخشة أمام الفريق القوي والصعب قيصري سبور مما سيجعل اللقاء قوي ومرتقب.

 فنربشخة وقيصري سبور
فنربشخة ضد قيصري سبور

موعد مباراة فنربشخة وقيصري سبور

المباراة سوف تكون يوم الاثنين 29 أكتوبر في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة فنربشخة وقيصري سبور

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة التركية.

نبذة عن فريق فنربشخة

في البداية مع الفريق الضيف فريق فنربشخة التركي والتي عراقته أكبر بكثير من فريق فاردار المقدوني الفريق التركي تأسس في عام 1907، يلعب علي ملعب شكري سراج أغلو والذي يتسع لأكثر من 50 ألف متفرج الفريق حقق العديد من الألقاب وهي 19 مرة الدوري التركي أخرها عام 2014 وكأس تركيا في 6 مرات أخرها عام 2013 وكأس السوبر التركي 9 مرات أخرها عام 2014 وهو زمن كبير على فريق مثل فنربخشة فالفريق تراجع بشكل مبالغ فيه.

وعلي الصعيد القاري أفضل إنجاز له في بطولة الدوري الأوروبي وصله إلي الدور نصف النهائي عام 2013 وفي دوري أبطال أوروبا وصل إلي الدور ربع النهائي في أفضل إنجاز عام 2008، والفريق هذا العام يطمح للعودة إلي البطولات الغائبة عن خزائن النادي للغريم غلطة سراي وبشكتاش والفريق يملك كل الإمكانيات من أجل فعل ذلك.

نبذة عن فريق قيصري سبور

على الجهة الأخري مع فريق قيصري سبور الفريق التركي الذي له تاريخ ليس كبير في تركيا فهو لا يعتبر ولا يصنف من الفرق الكبيرة في تركيا حيث تأسس الفريق في عام 1966 كما ان الفريق أيضا يلعب على ملعب قادر هاس الملعب الذي يتسع لأكثر من 56 ألف متفرج وهو واحد من أكبر الملاعب وأفضلها في تركيا.

نادي قيصري سبور ليس له إنجازات كبيرة في تركيا حيث ان الفريق لم يحقق إي لقب في تاريخه منذ ان تم تأسيس الفريق فهو يعتبر من فرق وسط الجدول في تركيا التي دائما ما تقدم مباريات كبيرة ورائعة أمام الفرق الكبيرة في تركيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.