الدحيل

موعد مباراة الشرقية ونادي مصر في بطولة الدوري المصري الدرجة الثانية والتي يتأهل منها مباشرة فريق واحد عن كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى الدوري المصري الممتاز ويضم هذا الدوري نخبة من الفرق الكبيرة في الكرة المصرية، وفريق الشرقية من هذه الفرق فهو فريق جماهيري كبير أمام النادي الصاعد بقوة كبيرة ويقدم مستوي مميز وقريبا سيكون في الدوري الممتاز نادي مصر.

موعد مباراة الشرقية ونادي مصر في دوري الدرجة الثانية المصري الأربعاء 15 11 2017
دوري الدرجة الثانية المصري

موعد مباراة الشرقية ونادي مصر

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 15 نوفمبر في تمام الثالثة عصرا بتوقيت مصر والرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الشرقية ونادي مصر

اللقاء سوف ينقل عبر قنوات القنال التي ترعي مباشرة الدوري المصري الدرجة الثانية بشكل مباشر.

نبذة عن فريق الشرقية

في البداية مع أحفاد عرابي أو الخيول كما يلقبون نادي الشرقية الفريق الذي تأسس في عام 1961 ويلعب الفريق أيضا على ملعب استاد جامعة الزقازيق الملعب الذي بتسع لأكثر من 20 ألف متفرج ومشجع للفريق الشرقاوي.

نادي الشرقية يملك شعبية كبيرة جدا نظرا للتعداد الكبير في هذه المحافظة فالفريق يملك شعبية مثل أندية الأهلي والزمالك، نادي الشرقية شارك في الدوري الممتاز 6 مرات أولها كان في عام 1973 وأخرها كان العام الماضي ولكن الفريق هبط مرة أخري إلى القسم الثاني للبطولة المصرية العريقة ويطمح الفريق لبناء فريق قوي في السنوات المقبلة قادر على المنافسة.

نبذة عن نادي مصر

على الجهة الأخري مع نادي إف سي مصر الفريق القادم بقوة في الكرة المصرية وينتظره مستقبل كبير نظرا لحداثه تأسيس فالفريق تأسس فقط في عام 2009، ويلعب أيضا على ملعبه الصغير الذي يتسع فقط لخمسة الآف متفرج.

نادي إف سي مصر يطمح في السنوات المقبلة بناء فريق قوي قادر على الصعود من دوري الدرجة الثانية إلى الممتاز، بالإضافة إلى ذلك المنافسة ولما لا أمام الفرق الكبيرة والقوية في الكرة المصرية، وهو يملك الإمكانيات في الوقت القادم من أجل المنافسة بشكل قوي في البطولات المصرية فنادي مصر أصبح يقدم لاعبين مميزين في البطولات المصرية وهذا خير دليل على قوة هذا النادي.

مواضيع ذات صلة