إف سي كوبنهاجن ضد زلين

في بطولة الدوري الأوروبي البطولة الأوروبية الكبيرة وفي لقاء منتظر وديربي دنماركي وتشيكي كبير ولقاء موعود منه الكثير من الأثارة والقوة والندية بين الفريقين فريق إف سي كوبنهاجن أمام فريق زلين الفريق التشيكي في قمة منتظرة بين الفريقين.

الدوري الإيطالي 17 موعد مباراة إف سي كوبنهاجن وزلين في الدوري الأوروبي الخميس 19 10 2017
إف سي كوبنهاجن ضد زلين

موعد مباراة إف سي كوبنهاجن وزلين

اللقاء سيكون يوم الخميس 19 أكتوبر في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إف سي كوبنهاجن وزلين

اللقاء سيكون منقول على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 10.

نبذة عن فريق إف سي كوبنهاجن

في البداية مع بطل الدنمارك وكبيرها نادي أف سي كوبنهاجن الذي تأسس في عام 1992 ويلقب بفريق الأسود ويلعب على ملعب باركن ستاديون الذي يتسع لأكثر من 38 ألف مشجع دنماركي، على الصعيد الأوروبي لم يحقق الفريق الدنماركي إي نجاح يذكر ولذلك يريد الفريق في الأعوام المقبلة أن يحقق الإنجازات وان يقدم بطولات أوروبية جيدة تليق بمتسوي الفريق الدنماركي الكبير والذي دائما ما يشرف الكرة الدنماركية وهو يطمح للمزيد.

الفريق حقق لقب الدوري الدنماركي 11 مرة أخرها كان العام الماضي وهو يعتبر سيد البطولة في الدنمارك وأكبرها وحقق لقب كأس الدنمارك 7 مرات أخرها كان العام الماضي أيضا ولقب وحيد في بطولة كأس السوبر الدنماركي وكان في عام 2004 هذا على الصعيد المحلي الذي يتزعمه.

نبذة عن فريق زلين

في المقابل مع فريق إقليم زلين الإقليم التشيكي والفريق المغمور والذي يريد كتابه تاريخ جديد وجيد بين الفرق الكبري الفريق تأسس في عام 1918 ويلعب الفريق على ملعب اندروف الذي يتسع لأكثر من 12 ألف مشجع تشيكي، لعل أبرز بطولات زلين كان العام الماضي بفوزه ببطولة كأس التشيك البطولة الوحيدة في تاريخ النادي.

التي مكنته من المشاركة في تصفيات البطولة الأوروبية والتي تمكن الفريق من التأهل منها واللعب مع الفرق الكبيرة في أوروبا وتمثيل التشيك كفريق سلافيا براغ والفرق التشيكية الأخري الفريق وعلى الرغم من تاريخ تأسيسه الكبير إلا أنه لم يحقق إنجازات كبيرة وكثيرة تذكر.

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.