إستوريل ضد ريو أفي

في بطولة الدوري البرتغالي الممتاز البطولة الكبيرة والرائعة وفي قمة ولقاء هام وقوي ومرتقب في البطولة، ذلك اللقاء الذي سيجمع بين فريق إستوريل الفريق الكبير أمام فريق ريو أفي الفريق القوي والعنيد أيضا في مباراة منتظرة بين الفريقين.

الدوري البرتغالي 1 600x360 موعد مباراة إستوريل وريو أفي في الدوري البرتغالي الممتاز السبت 4 11 2017
إستوريل ضد ريو أفي

موعد مباراة إستوريل وريو أفي

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام التاسعة والربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إستوريل وريو أفي

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت التي تذيع بعض المباريات وقنوات برتغالية أخري.

نبذة عن فريق إستوريل

في البداية مع الفريق الذي يقدم مستويات كبيرة في السنوات الأخيرة في الدوري البرتغالي نادي إستوريل الفريق الذي تأسس في عام 1939، ويلعب الفريق على ملعب انطونيو كويمبرا دي موتا الملعب البلدي لفريق إستوريل الملعب الصغير جدا ويتسع فقط لأخمسة الآف متفرج.

إستوريل كما يلقب الفري لم يحقق إي لقب كبير في البطولات البرتغالية ولكنه فريق عنيد خاصة عندما يلعب الفريق أمام الفرق الكبري في البطولة البرتغالية فهو يبدي مقاومة وعناد كبير، بخلاف فوز الفريق ببطولتين في دوري الدرجة الثانية البرتغالي في أعوام 2003 التي صعد بها الفريق لأول مرة في تاريخه للدوري البرتغالي والمرة الثانية كانت في عام 2011 فالفريق لا يملك الثبات والتمكن من البقاء بين الفرق الكبيرة.

نبذة عن فريق ريو أفي

في الجهة المقابلة مع الخصم الصعب والعنيد فريق ريو آفي الفريق الذي تأسس في عام 1939 وهو رقم كبير للفريق البرتغالي الذي يلعب على استاد نادي ريو آفي الرياضي استاد مدينة اركوس الملعب الصغير الذي يتسع لأكثر من 12 ألف متفرج ومشجع فقط للفريق البرتغالي.

نادي ريو آفي دائما ما يكون ندا قويا وصعبا أمام الفرق الكبيرة والقوية فالفريق يقدم أفضل مباريات له وعلى تاريخ فريق ريو آفي الطويل لم يحقق الفريق إي لقب أو الفوز ببطولة، فلم يسبق للفريق من تحقيق الإنجازات الكبيرة وهو ما يريد فعله  ولكن في السنوات المقبلة وذلك من أجل بناء فريق قوي قادر على المنافسة بقوة.

 

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.