الدحيل

موعد مباراة إستونيا وفنلندا في لقاء ودي بين المنتخبين ولقاء هام وقوي ومرتقب وديربي، بين منتخب إستونيا المنتخب الذي يريد الاستعداد الجيد لقادم اللقاءات أمام منتخب فنلندا المنتخب الذي يريد بناء منتخب قوي وقادر على منافسة المنتخبات الكبيرة في أوروبا.

football 600x360 موعد مباراة إستونيا وفنلندا في لقاء ودي الخميس 9 11 2017
مباراة ودية

موعد مباراة إستونيا وفنلندا

اللقاء سيكون يوم الخميس 9 أكتوبر في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إستونيا وفنلندا

اللقاء سينقل عبر قنوات الفريقين عبر السوشيال ميديا وأيضا القنوات الأوروبية ومن المحتمل أن ينقل عبر قنوات بي ان سبورت.

نبذة عن منتخب إستونيا

في البداية مع المنتخب الإستوني الصغير الذي تأسس اتحاده لكرة القدم في عام 1921 ثم انضم بعد ذلك إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والاتحاد الأوروبي على الترتيب حيث يقع المنتخب الإستوني في التصنيف 98 وهو ليس بالفريق الكبير في كرة القدم الأوروبية أو العالمية يلعب المنتخب الإستوني مبارياته على ملعب لي كوك أرينا الذي يتسع لأكثر من تسعة الآف متفرج.

وكان أبرز مركز حققه هو المركز 47 في عام 2012 وأسوء مركز في تاريخ الكرة الإستونية كان المركز 137 لم تشارك إستونيا في إي بطولة كبيرة حتي الآن، فهي لم تحظي بشرف المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية وأيضا لم تحظي بالتأهل إلى أمجد بطولات العالم كأس العالم.

نبذة عن منتخب فنلندا

في المقابل مع المنتخب الفنلندي والذي ليس له شأن كبير في الكرة الأوروبية حيث تأسس الاتحاد الدولي لكرة القدم في البلاد في عام 1907 ثم انضم بعد ذلك إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ثم الاتحاد الدولي فهو يعتبر من المنتخبات العريقة في القارة الأوروبية ولكنه ليس كذلك على مستوي الألقاب.

منتخب فنلندا يلعب مبارياته على ملعب هلسنكي الأولمبي الذي يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج، منتخب فنلندا يحتل المركز رقم 87 في تصنيف الفيفا بينما كان المركز رقم 33 هو المركز الأفضل في تاريخ البلاد وكان في عام 2007 وكان المركز رقم 96 في عام 2012 هو المركز الأدنى أيضا لم يحظي المنتخب حتي الآن بشرف المشاركة في إي بطولة كبري.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.