ريال سوسييداد ضد إسبانيول

في بطولة الدوري الأسباني الممتاز الليجا البطولة الكبيرة وفي لقاء هام وقوي ومنتظر بين فريقين من الفرق العريقة في الكرة الأسبانية وذلك اللقاء الذي سيجمع بفريق ريال سوسيداد أمام فريق إسبانيول في مباراة منتظرة وينتظر منها الكثير بين الفريقين.

موعد مباراة ريال سوسييداد وإسبانيول في الدوري الأسباني الاثنين 23 10 2017
ريال سوسييداد ضد إسبانيول

موعد مباراة ريال سوسييداد وإسبانيول

اللقاء سيكون يوم الاثنين 23 أكتوبر في تمام الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسييداد وإسبانيول

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأسبانية وتحديدا قناة بي إن سبورت 3.

نبذة عن فريق ريال سوسييداد

في البداية مع فريق ريال سوسييداد أحد الفرق الكبيرة في أسبانيا حيث تأسس النادي في عام 1909 ويلعب على ملعبة الكبير أنويتا الذي يتسع لأكثر من 32 ألف متفرج، قضي نادي ريال سوسيداد 40 عاما في دوري الدرجة الأولي الأسباني قبل ان يهبط في عام 2007 ليعود مرة أخري سريعا في عام 2011.

ظهر ريال سوسييداد في البطولات الأوروبية 14 مرة كان في بطولة الدوري الأوروبي أفضل أنجاز للفريق في أوروبا كان الوصول للدور نصف النهائي في عام 1982 حيث خرج الفريق أمام حامل لقب البطولة في ذلك نادي هامبورج، وكان فريق ريال سوسييداد حقق لقب الدوري الأسباني مرتين أعوام 1980 و 1981 ولقبين أيضا في بطولة كأس ملك أسبانيا في أعوام 1909 و 1987 ولقب وحيد في بطولة كأس ملك أسبانيا وكان في عام 1982.

نبذة عن فريق إسبانيول

على الجهة الأخري مع فريق إسبانيول الذي تأسس في عام 1900 بعد فريق برشلونة بعام واحد فقط وبلعب على استاد كورنيلا البرات الذي يتسع لأكثر من 40 ألف مشجع للفريق الكتلوني، الذي لم يحقق لقب الدوري الأسباني فأبرز أنجاز له كان الحصول على المركز الثالث في أربعة مناسبات أخرها في عام 1986 وحقق الفريق لقب كأس ملك أسبانيا 4 مرات أخرها كان في عام 2007 ولم يحقق الفريق لقب كأس السوبر الأسباني من قبل.

وعلى الصعيد الأوروبي وصل الفريق إلى نهائي الدوري الأوروبي مرتين أعوام 1987 وخسر أمام فريق باير ليفركوزن بركلات الترجيح وبطريقة مثيرة وفي 2007 خسر الفريق النهائي وأيضا بركلات الترجيح وهذه المرة أمام فريق إشبيلية.

 

مواضيع ذات صلة