الدحيل

موعد مباراة إنبي ونادي مصر في بطولة كأس مصر البطولة التي تحظي دائما بمتابعة كبيرة في مصر لان اللقاءات بها غير متوقعة ولا تخضع لمن هو الفريق الأكبر تخضع فقط لمن هو الأفضل والذي استحق الانتصار في اللقاء وهذا اللقاء المرتقب بين الفريق البترولي إنبي أمام الفريق القادم بقوة نادي مصر.

football 600x360 موعد مباراة إنبي ونادي مصر في بطولة كأس مصر السبت 11 11 2017
كأس مصر

موعد مباراة إنبي ونادي مصر

المباراة سوف تكون يوم السبت 11 نوفمبر في تمام الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إنبي ونادي مصر

المباراة سوف تنقل عبر قنوات دي إم سي سبورت وأون سبورت ونايل سبورت الرعاة الرسميين للبطولة المصرية.

نبذة عن فريق إنبي

في البداية مع النادي البترولي فريق إنبي أحد الفرق الممتازة في الكرة المصرية ودائما ما يقدم أداء كبير ومحترم ويلقب بالقلعة البترولية والذي تأسس في عام 1985 ويلعب على ملعب بترو سبورت الذي يتسع لأكثر من 25 ألف مشجع للفريق، نادي إنبي بدأ حديثا بالدخول إلى عالم كرة القدم وهو يقدم أداء جيد منذ ان صعد فهو تدرج في الدرجات السفلي وبعد ذلك صعد إلى الدوري المصري بقيادة المدرب واللاعب القدير طه بصري ومجموعة من اللاعبين المميزين.

نادي إنبي حقق لقبين طوال تاريخه وهم الأهم في بطولة كأس مصر 2005 و 2011 وكان الوصيف في نفس البطولة مرتين أعوام 2007 و 2008 وكان عام 2004 هو الأفضل في تاريخ الفريق على صعيد البطولتين، وفي بطولة الكنفدرالية الأفريقية أبرز أنجاز للفريق كان الوصول للدور نصف النهائي عام 2009 والخروج من فريق الملعب المالي.

نبذة عن نادي مصر

على الجهة الأخري مع نادي إف سي مصر الفريق القادم بقوة في الكرة المصرية وينتظره مستقبل كبير نظرا لحداثه تأسيس فالفريق تأسس فقط في عام 2009، ويلعب أيضا على ملعبه الصغير الذي يتسع فقط لخمسة الآف متفرج.

نادي إف سي مصر يطمح في السنوات المقبلة بناء فريق قوي قادر على الصعود من دوري الدرجة الثانية إلى الممتاز، بالإضافة إلى ذلك المنافسة ولما لا أمام الفرق الكبيرة والقوية في الكرة المصرية.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.