إنبي ضد الرجاء

في بطولة الدوري المصري التي ترعاه شركة عبور لأند وفي لقاء هام وقوي ومرتقب بين فريقين من الفرق التي تريد ان تقوم بتحسين المستوي لما هو قادم اللقاء يجمع بين فريق إنبي النادي البترولي الكبير أمام فريق الرجاء في لقاء منتظر بين الفريقين.

الدوري المصري الممتاز 22 600x360 موعد مباراة إنبي والرجاء في الدوري المصري الممتاز الجمعة 27 10 2017
إنبي ضد الرجاء

موعد مباراة إنبي والرجاء

اللقاء سيكون يوم الجمعة 27 أكتوبر في تمام الخامسة مساء بتوقيت مصر والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إنبي والرجاء

اللقاء سينقل عبر قنوات أون سبورت ونايل سبورت ودي إم سي سبورت.

نبذة عن فريق إنبي

في البداية مع النادي البترولي فريق إنبي أحد الفرق الممتازة في الكرة المصرية ودائما ما يقدم أداء كبير ومحترم ويلقب بالقلعة البترولية والذي تأسس في عام 1985 ويلعب على ملعب بترو سبورت الذي يتسع لأكثر من 25 ألف مشجع للفريق، نادي إنبي بدأ حديثا بالدخول إلى عالم كرة القدم وهو يقدم أداء جيد منذ ان صعد فهو تدرج في الدرجات السفلي وبعد ذلك صعد إلى الدوري المصري بقيادة المدرب واللاعب القدير طه بصري ومجموعة من اللاعبين المميزين.

نادي إنبي حقق لقبين طوال تاريخه وهم الأهم في بطولة كأس مصر 2005 و 2011 وكان الوصيف في نفس البطولة مرتين أعوام 2007 و 2008 وكان عام 2004 هو الأفضل في تاريخ الفريق على صعيد البطولتين، وفي بطولة الكنفدرالية الأفريقية أبرز أنجاز للفريق كان الوصول للدور نصف النهائي عام 2009 والخروج من فريق الملعب المالي.

نبذة عن فريق الرجاء

في المقابل نادي الرجاء أو رجاء مطروح كما يسمي تأسس نادي الرجاء في عام 1999 ويأخذ ملعب حرس الحدود المصري مقرا له الذي يتسع لأكثر من 22 ألف متفرج، نادي الرجاء صعد لأول مرة في تاريخه للدوري المصري في عام 2012 بعد منافسة كبيرة مع اندية طنطا وبلدية المحلة ومالية كفر الزيات.

ولكن سرعان ما هبط مجددا في عام 2014 وعاد الفريق إلى الدوري المصري مجددا عام 2017/2018 بعد التغلب على فريق بلدية المحلة مجددا وحرمانهم من العودة للدوري الممتاز ويتمني النادي تقديم مستوي جيد يشفع له في البقاء في البطولة المصرية.

مواضيع ذات صلة