الدحيل

موعد مباراة الزمالك والمنيا في بطولة كأس مصر وفي لقاء مرتقب ومنتظر وينتظر منه الكثير من المشجعين في مصر، بين فريقين لهم جماهيرية كبيرة وسيجمع بين فريق الزمالك الفريق الكبير أمام فريق المنيا الفريق الصعيدي الكبير.

football 600x360 موعد مباراة الزمالك والمنيا في بطولة كأس مصر الخميس 9 11 2017
كأس مصر

موعد مباراة الزمالك والمنيا

المباراة سوف تكون يوم الخميس 9 نوفمبر في تمام الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمنيا

اللقاء سينقل عبر قنوات نايل سبورت ودي إم سي سبورت وأون سبورت الرعاة الرسميين للبطولة المصرية.

نبذة عن فريق الزمالك

في البداية مع قطب مصر الأخر وثاني أكبر فريق في مصر ومن أكبر الفرق في إفريقيا نادي الزمالك القاهري الذي تأسس في عام 1911، نادي الزمالك هو ثاني أكثر نادي تحقيقا للألقاب في مصر نادي الزمالك حقق لقب الدوري المصري الممتاز 12 مرة أخرها كان في عام 2015 وحقق الفريق لقب كأس مصر 25 مرة أخرها كان في عام 2016 كما حقق الفريق أيضا لقب كأس السوبر المصري ثلاث مرات أخرها كان في عام 2016 وقديما حقق لقب دوري منطقة القاهرة 13 مرة أخرها كان في عام 1953 وهي بطولة قديمة.

وأفريقيا حقق الفريق خمس بطولات في دوري أبطال أفريقيا أخرها كان في عام 2002 وثلاث ألقاب في كأس السوبر الأفريقي أخرها في عام 2003 ولقب وحيد في بطولة كأس أفريقيا لأبطال الكأس كان في عام 2000 والبطولة القديمة أيضا بطولة الأفرو آسيوي مرتين أعوام 1988 و 1997.

نبذة عن فريق المنيا

على الجهة الأخري مع فريق المنيا وهو أقدم فريق تأسس في الصعيد وكان في عام 1928 ويلعب الفريق أيضا على استاد المنيا الملعب الذي يتسع لأكثر من 12 ألف متفرج ومشجع لممثل الصعيد.

نادي المنيا لطالما قدم لاعبين مميزين في الكرة المصرية ولكن دائما ما كان الفريق الذي يقدم لاعبين للكرة المصرية وان حافظ الفريق على هولاء اللاعبين لأصبح لفريق المنيا شأن أخر في الكرة المصرية حيث ان فريق المنيا لم يحقق من قبل إى بطولة كبيرة في الكرة المصرية ولكن هو يطمح لبناء فريق قوي في السنوات المقبلة قادر على المنافسة بشكل قوي.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.