موسوعة عربية شاملة

كأس مصر

موعد مباراة المصري وبني عبيد في بطولة كأس مصر البطولة العريقة والكبيرة في الكرة المصرية ودائما ما تكون المباريات مرتقبة ومنتظرة في هذه البطولة المصرية، هذا اللقاء الذي سيجمع بين فريق المصري البورسعيدي وصيف أخر بطولة من كأس مصر أمام فريق بني عبيد الفريق الذي يقدم مستويات جيدة على فترات متباعدة.

المصري وبني عبيد
كأس مصر

موعد مباراة المصري وبني عبيد

المباراة سوف تكون يوم الأربعاء 8 نوفمبر في تمام الخامسة والربع مساء بتوقيت مصر والسادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المصري وبني عبيد

اللقاء سينقل عبر قنوات أون سبورت ونايل سبورت الرعاة الرسميين للبطولات المصرية وبطولة كأس مصر.

نبذة عن فريق المصري

في البداية مع الفريق البورسعيدي الكبير نادي المصري الذي تأسس في عام 1920 وللفريق الكثير من الصولات والجولات في الكرة المصرية، لم يحقق الفريق لقب الدوري المصري من قبل وهو ما يرغب في تحقيقه الأعوام المقبلة ولكن الفريق حقق لقب كأس مصر وكانت في عام 1998 وهي البطولة الوحيدة والرسمية للفريق في كرة القدم المصرية.

نادي المصري شارك أيضا في بطولات أفريقيا ففي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية وصل الفريق إلى الدور نصف النهائي وخرج أمام نادي الترجي التونسي وفي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي في عام 2002 خرج الفريق أيضا من الدور نصف النهائي أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري وشارك الفريق العام الماضي في بطولة الكنفدرالية الأفريقية لكنه خرج من الدور الفاصل التمهيدي ومن ذلك الحين لم يقدم المصري نتائج جيدة في أفريقيا.

نبذة عن فريق بني عبيد

على الجهة المقابلة مع فريق بني عبيد الفريق الذي تأسس في عام 1970 الفريق الذي يقع في مدينة الدقهلية، ويلعب على ملعب بني عبيد الذي يقع في مدينة الدقهلية أيضا وهذا الملعب الكبير الذي يتسع لأكثر من 30 ألف متفرج ومشجع للفريق الصغير.

نادي بني عبيد يقع في دوري الدرجة الثالثة في بطولة الدوري المصري، وكانت أبرز محطات الفريق على الإطلاق عندما وصل إلى دور ال 16 عشر من بطولة كأس مصر عندما أزاح البطل الكبير نادي الزمالك من دور ال 32 بهدف لسيد المندوة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.