موسوعة عربية شاملة

الفيصلي ضد أحد

في بطولة الدوري السعودي الممتاز دوري عبد اللطيف جميل البطولة السعودية الكبيرة وفي لقاء هام وقوي ومرتقب يجمع بين فريقين يتنافسان بشكل مباشر في البطولة، نادي الفيصلي الفريق الكبير والعنيد أمام فريق أحد النادي الذي يقدم أداء لا بأس به.

 الفيصلي وأحد
الفيصلي ضد أحد-vs

موعد مباراة الفيصلي وأحد

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام السابعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وأحد

المباراة سوف تنقل عبر قنوات إم بي سي برو سبورت التي ترعي البطولة السعودية الكبيرة.

نبذة عن فريق الفيصلي

في البداية مع عنابي سدير كما يطلق على فريق الفيصلي السعودي النادي الذي تأسس في عام 1954 ويلعب الفريق مبارياته على ملعبة الصغير ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضي الذي يتسع لأكثر من سبعة الآف متفرج نادي الفيصلي هو الأخر ليس من الفرق الكبيرة في الدوري السعودي فليس له إنجازات كبيرة تذكر في تاريخه.

حيث كانت أفضل إنجازاته في عام 2010 عندما فاز بدوري الدرجة الأولي السعودي وهي المرة الأولي والوحيدة بينما كان الوصيف مرة أخري في عام 2006 وفاز الفريق أيضا مرة وحيدة بدوري الدرجة الثانية السعودي مرة وحيدة في عام 2003 غير ذلك ليس للفريق إنجازات كبيرة أخري وهو ما يريده الفريق في السنوات القادمة.

نبذة عن فريق أحد

على الجهة الأخري نادي أحد الفريق الذي تأسس في عام 1936 ويلقب بالصقور أو النسور الفريق يلعب على ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز الملعب الذي يتسع لأكثر من 20 ألف متفرج.

نادي أحد يملك رقم قياسي غريب وهو أنه أكثر فريق صعد من الدرجة الأولي إلى الدوري الممتاز وذلك برصيد 8 مرات والغريب في الأمر أيضا انه في كل مرة يصعد الفريق كان يهبط مباشرة وأبرز إنجارات الفريق أيضا تحقيق لقب دوري الدرجة الأولي 3 مرات وهو يطمح في السنوات المقبلة لبناء فريق قوي ينافس بشكل جيد في البطولة السعودية الكبيرة التي يصعد ويهبط فيها الفريق السعودي بشكل مستمر دون ان يثبت أقدامة في البطولة السعودية الأكبر.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.