موسوعة عربية شاملة

آينتراخت فرانكفورت ضد شفاينفورث

في كأس ألمانيا البطولة الكبيرة وفي لقاء هام ومرتقب ويتوقع منه الكثير ان يسير في اتجاه وحيد وهو اتجاه فريق آينتراخت فرانكفورت الفريق الكبير والعريق أمام فريق شفاينفورث الفريق المغمور والصغير الذي سيلعب اللقاء من دون حسابات أو ضغوطات.

آينتراخت فرانكفورت وشفاينفورث
آينتراخت فرانكفورت ضد شفاينفورث

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وشفاينفورث

اللقاء سيكون يوم الثلاثاء 24 أكتوبر في تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت وشفاينفورث

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الألمانية.

نبذة عن فريق آينتراخت فرانكفورت

في البداية مع الفريق الكبير أينتراخت فرانكفورت الذي تأسس في عام 1899 وهو من الفرق الأعرق في ألمانيا حيث يلعب على ملعب فالدستاديون الذي يتسع لأكثر من 51 ألف مشجع للفريق، نادي آينتراخت هو الأخر له تاريخ يحترم في الكرة الألمانية حيث حقق لقب الدوري الألماني مرة وحيدة وغالية وكانت في عام 1959 وحقق لقب كأس ألمانيا 4 مرات أخرها كان في عام 1988 وهو أخر لقب كبير للفريق الألماني ولم يحالفه الحظ في الفوز بلقب كأس السوبر الألماني.

على الصعيد الأوروبي يتميز نادي آينتراخت فرانكفورت بانه أول نادي ألماني يلعب مباراة نهائية في البطولات الأوروبية وكانت أمام فريق ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا وخسر الفريق المباراة بنتيجة 7/3 ولكن الفريق بعد ذلك حقق لقب الدوري الأوروبي مرة وحيدة وكانت في عام 1979 وهي من البطولات الأغلى في تاريخ الفريق.

نبذة عن فريق شفاينفورث

وعلى الجهة المقابلة نادي مغمور ومتواضع ليس له إي تاريخ في كرة ألمانيا فريق شفاينفورث الفريق الذي تأسس في عام 1905 وهو فريق عند تأسس كان البعض يعتقد في ألمانيا أنه سيصبح من أكبر الفرق في الكرة الألمانية ولكن لم يحدث ذلك بل حدث العكس ولم يلعب الفريق أطلاقا في الدوري الألماني الممتاز.

الفريق حاليا يلعب في دوري الدرجة الرابعة الألماني ولا يوجد له إي أمل في الصعود للدوري الألماني الممتاز فالفريق لا يملك الإمكانيات من أجل فعل ذلك الأمر الصعب جدا على فريق من درجة رابعة في ألمانيا.

 

 

قد يعجبك ايضا