آيندهوفن ضد تفينتي

في بطولة الدوري الهولندي الممتاز وفي قمة من قمم البطولة ولقاء يجمع بين فريقين من أكبر وأعرق الفرق في البطولة الهولندية، المباراة التي تجمع بين كبير هولندا نادي آيندهوفن أمام فريق تفينتي الفريق الهولندي العريق أيضا في قمة مرتقبة بين الفريقين.

موعد مباراة آيندهوفن وتفينتي

المباراة سوف تكون يوم الأحد 5 نوفمبر في تمام السادس إلا ربع مساء بتوقيت مصر والسابعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة آيندهوفن وتفينتي

المباراة سوف تنقل عبر قنوات سكاي سبورت التي ترعي البطولة بشكل حصري وقنوات بي ان سبورت التي ستذيع هذه البطولة الكبيرة.

نبذة عن فريق آيندهوفن

في البداية مع كبير هولندا والذي يأتي في المرتبة الثانية بالطبع بعد فريق أياكس أمستردام نادي آيندهوفن الفريق الذي تأسس في عام 1913، ويلعب أيضا على ملعب فيليبس ستاديون الملعب الكبير الذي يتسع لأكثر من 35 ألف متفرج ومشجع للفريق الكبير.

نادي آيندهوفن إنجازاته كبيرة حيث حقق الفريق لقب الدوري الهولندي 23 مرة أخرها كان في عام 2015 وأيضا حقق الفريق لقب كأس هولندا 9 مرات أخرها منذ زمن بعيدا نوعا ما وهو عام 2011 وحقق الفريق لقب كأس السوبر الهولندي 10 مرات أخرها كان في عام 2015، ولم يكتفي فريق آيندهوفن بالألقاب المحلية فقط بل وفاز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا مرة وحيدة وكانت في عام 1987 وأيضا حقق الفريق لقب الدوري الأوروبي مرة وحيدة وكانت في عام 1977.

نبذة عن فريق تفينتي

على الجهة الأخري مع فريق تفينتي الفريق الكبير أيضا الفريق الذي تأسس في عام 1965، ويلعب على ملعب دي غرولش فيسته الملعب الذي يتسع لأكثر من 30 ألف متفرج نادي تفينتي في السنوات الأخيرة وضع أسمة بين أسماء الفرق الكبيرة في هولندا.

حيث ان الفريق حقق لقب الدوري الهولندي مرتين وكانت في أعوام 2009 و 2010 بصفة متتالية وحقق الفريق لقب كأس هولندا ثلاث مرات أخرها كان في عام 2010 وكأس السوبر الهولندية مرتين متتالية أيضا وكانت في أعوام 2010 و 2011، وهي الفترة الأفضل للفريق في الكرة الهولندية الذهبية وكان الفريق في بطولات أوروبا وصل لنهائي الدوري الأوروبي في عام 1975 وخسر النهائي.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.