إيبار ضد ديبورتيفو لاكورونا

في بطولة الدوري الأسباني الممتاز الليجا الدوري القوي والعريق وفي لقاء منتظر بكل تأكيد بين الفريق الباسكي إيبار أمام الفريق الرائع والعريق نادي ديبورتيفو لاكورونا الفريق من إقليم الجالاسيا في مباراة ينتظر منها الكثير بين الناديين.

الدوري الاسباني 600x360 موعد مباراة إيبار وديبورتيفو لاكورونا في الدوري الأسباني الأحد 15 10 2017
إيبار ضد ديبورتيفو لاكورونا

موعد مباراة إيبار وديبورتيفو لاكورونا

المباراة ستكون يوم الأحد 15 أكتوبر في تمام الثانية عشر ظهرا بتوقيت مصر والواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إيبار وديبورتيفو لاكورونا

المباراة سوف تكون منقولة على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأسبانية.

نبذة عن فريق ديبورتيفو لاكورونا

في البداية مع نادي ديبورتيفو لاكورونا الذي تأسس في عام 1906 ويلعب على ملعب الريازور الذي يتسع لأكثر من 34 ألف متفرج، الفريق يريد ان يعيد أمجاد الماضي ولكن ينتظر الفريق الكثير من العمل الشاق ليعيد أمجاد الماضي التي كان على أثرها الفريق من أكبر فرق أسبانيا ولكن كان ينقص الفريق تقديم مستويات كبيرة في بطولات أوروبا في الفترة من عام 1999 إلى عان 2004 وهي الفترة الأفضل في تاريخ النادي.

الذي يريد ان يعيد أمجاد الماضي ولكن ينتظر الفريق الكثير من العمل الشاق ليعيد أمجاد الماضي التي كان على أثرها الفريق من أكبر فرق أسبانيا ولكن كان ينقص الفريق تقديم مستويات كبيرة في بطولات أوروبا في الفترة من عام 1999 إلى عان 2004 وهي الفترة الأفضل في تاريخ النادي.

نبذة عن فريق إيبار

في المقابل مع فريق من فرق إقليم الباسك نادي إيبار الذي تأسس في عام 1940 ويلعب على ملعب بلدية أيبوروا الذي يتسع لحوالي خمسة آلاف متفرج وهو دائما ما يكون ملعب صعب على الفرق الأتية إليه ويعتبر من أصغر الملاعب في أسبانيا وفي أوروبا أيضا.

ويعد اللاعب تشابي ألونسو الذي مثل إيبار في موسم 2000 واللاعب دافيد سيلفا الذي مثل إيبار أيضا في موسم 2004 هما اللاعبان الأبرز في تاريخ النادي الباسكي

الفريق الأسباني ليس من الفرق الكبيرة في أسبانيا حيث يعتبر مؤخرا من الفرق المتوسطة فهو صاعد في الفترة الأخيرة فقط للدوري الأسباني فلم يحقق إي لقب أسباني منذ عام تأسيسه وكان أول موسم يتأهل فيه الفريق الأسباني إلى الدوري في عام 2014.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.