ديبورتيفو لاكورونا ضد لاس بالماس

في بطولة الدوري الأسباني الممتاز الليجا البطولة الكبيرة وفي لقاء هام ومرتقب يجمع بين فريق ديبورتيفو لاكورونا أمام فريق لاس بالماس الفريق من جزر كناري في مباراة ينتظر منها الكثير بين الفريقين.

موعد مباراة ديبورتيفو لاكورونا ولاس بالماس في الدوري الأسباني الاثنين 30 10 2017
ديبورتيفو لاكورونا ضد لاس بالماس

موعد مباراة ديبورتيفو لاكورونا ولاس بالماس

المباراة سوف تكون يوم الاثنين 30 أكتوبر في تمام العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ديبورتيفو لاكورونا ولاس بالماس

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأسبانية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 7.

نبذة عن فريق ديبورتيفو لاكورونا

في البداية مع نادي الديبور ديبورتيفو لاكورونا الذي تأسس في عام 1906 ويلعب على ملعب الريازور الذي يتسع لأكثر من 34 ألف متفرج، الديبور أيضا يعتبر من الفرق الكبيرة في الكرة الأسبانية حيث حقق لقب الدوري الأسباني مرة وحيدة وهي الأغلى في تاريخ النادي في عام 1999 ولقبين في بطولة كأس ملك أسبانيا أعوام 1956 و 2001 وحقق ثلاث ألقاب في بطولة السوبر الأسباني، وهي البطولة الأكثر في تاريخ النادي أخرها كان في عام 2002 وهو أخر لقب في تاريخ نادي الديبور.

الذي يريد ان يعيد أمجاد الماضي ولكن ينتظر الفريق الكثير من العمل الشاق ليعيد أمجاد الماضي التي كان على أثرها الفريق من أكبر فرق أسبانيا، ولكن كان ينقص الفريق تقديم مستويات كبيرة في بطولات أوروبا في الفترة من عام 1999 إلى عان 2004 وهي الفترة الأفضل في تاريخ النادي.

نبذة عن فريق لاس بالماس

في المقابل مع الكناري الأسباني نادي لاس بالماس الذي تأسس في عام 1949 ويلعب على ملعب جران كاناريا الذي يتسع لأكثر من 32 ألف مشجع للفريق، النادي الأسباني يملك رقما قياسي في البطولة الأسبانية يتمثل في سرعة صعوده إلى الدوري الأسباني حيث بدأ النادي في دوري الدرجة الثالثة الأسباني وصعد في خلال موسمين فقط ليشارك في أول بطولة دوري أسباني في عام 1951.

نادي لاس بالماس ليس له الإنجازات في الكرة الأسبانية حيث ان أفضل نتيجة له في الدوري الأسباني كانت الحصول على المركز الثاني في عام 1968، وأيضا الوصول إلي المباراة النهائية في بطولة كأس ملك أسبانيا في عام 1978.

 

مواضيع ذات صلة