لا يوجد شعار

تردد قناة دي كلاسيكFrequency Channel D Classic” الفضائية الجديدة للأفلام العربية القديمة على القمر الصناعي نايل سات، بث مباشر بدون انقطاع أو تشفير، تقوم بعرض أفلام عربية قديمة على مدار اليوم، فهي قناة تعرض أقدم الأفلام العربية ذات الألوان الأبيض والأسود وتعد من أشهر قنوات الأفلام القديمة على النايل سات.

ظهرت قناة دي كلاسيك المصرية على القمر الصناعي نايل سات منذ ساعات قليلة، وتعمل بجودة عالية وبدون تشفير بتقنية تناسب جميع أجهزة الريسيفر، فجميعنا يعشق الأفلام القديمة والفن الجميل لذلك تم بث القناة على القمر الصناعي نايل سات لتلبي حاجة المشاهدين لديها في الوطن العربي.

لكل من يرغب في مشاهدة الأفلام العربية القديمة المحببة لديه يمكنه تنزيل القناة على جهاز الاستقبال لديه وذلك من خلال ضبط جهاز الريسيفر على البيانات الموضحة بالجدول التالي لتردد قناة دي كلاسيك على القمر الصناعي وضبط الاستقطاب و معدل الترميز كما هو موضح بالجدول التفصيلي  يمكنكم متابعتها على الفور.

تردد قناة دي كلاسيك 2018

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
7.0°W نايل سات 12604 (H) 27500 - 1/2 SD مجاني
اسم القناة على قائمة القنوات "D Classic"

قدمنا لكم تردد قناة دي كلاسيك على القمر الصناعي نايلسات في جدول تفصيلي كما ذكرنا فيه الاستقطاب والمدار ومعدل الترميز وذلك للحصول على القناة بطريقة الصحيحة لمتابعة الأفلام القديمة الرائعة في أي وقت على شاشات التلفزيون الخاصة بكم، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة ونحن في انتظار آرائكم .

مواضيع ذات صلة