الدحيل

موعد مباراة جورجيا وقبرص في لقاء ودي وفي ديربي أوروبي بين منتخبين ليس من المنتخبات الكبيرة في أوروبا ولكنها دائما ما تقدم مباريات جيدة منتخب جورجيا ومنتخب قبرص.

football 600x360 موعد مباراة جورجيا وقبرص في لقاء ودي الجمعة 10 11 2017
مباراة ودية

موعد مباراة جورجيا وقبرص

اللقاء سوف يكون يوم السبت 9 نوفمبر في تمام الثالثة عصرا بتوقيت مصر والرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة جورجيا وقبرص

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت القناة التي تنقل معظم المباريات الأوروبية والعالمية أيضا

نبذة عن منتخب جورجيا

في المقابل المنتخب الجورجي الذي تأسس اتحاد كرة القدم في البلاد في عام 1990 ثم انضم إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ومن ثم الاتحاد الدولي، يحتل المنتخب الجورجي المركز 112 في تصنيف الفيفا الحالي بينما المركز 42 في عام 1998 في شهر سبتمبر هو الأفضل في تاريخ البلاد ومن الغريب ان في عام 1998 وفي شهر مارس حقق المنتخب الجورجي المركز 156 وهو المركز الأسوأ في تاريخ جورجيا أيضا.

لعب المنتخب الجورجي المباراة الأولي في تاريخه أمام منتخب ليتوانيا في عام 1990 وانتهت بالتعادل الإيجابي هدفين مقابل هدفين ولم ينل المنتخب الجورجي حتي الآن شرف المشاركة في إي بطولة من البطولات الكبيرة سوء كأس العالم وهو حلم كل الشعوب أو بطولة كأس القارات وحتى علة الصعيد الأوروبي لم يشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

نبذة عن منتخب قبرص

في المقابل مع المنتخب القبرصي الذي تأسس اتحادة كرة القدم في البلاد في عام 1934 ثم انضم بعد ذلك إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا والاتحاد الأوروبي ويلعب المنتخب مبارياته على ملعب نيو جي اس بي ستاديوم الذي يتسع لأكثر من 23 ألف متفرج.

منتخب قبرص يحتل المركز رقم 70 في تصنيف الفيفا بينما كان المركز رقم 43 في عام 2010 هو أفضل مركز وصل إليه المنتخب بينما كان المركز رقم 135 في عام 2012 هو المركز الأسوأ أيضا ينتظر المنتخب القبرصي العديد من الاختبارات الصعبة والمباريات القوية التي سوف يلعبها وهو أيضا يريد تقديم مباريات كبيرة وجيدة وتقديم تصفيات أوروبية قادمة بشكل كبير وذلك من أجل إسعاد البلاد فمنتخب قبرص لم يحقق نتائج كبيرة حتي الآن.

مواضيع ذات صلة