الدحيل

موعد مباراة كروزيرو وآفاي في بطولة الدوري البرازيلي الممتاز، وهذا اللقاء الهام والقوي والذي يجمع بين فريق كروزيرو الفريق القوي والعنيد أمام فريق آفاي الفريق المغمور والذي لا يقارن بين فريق كروزيرو.

موعد مباراة كروزيرو وآفاي في الدوري البرازيلي الأربعاء 15 11 2017
الدوري البرازيلي

موعد مباراة كروزيرو وآفاي

اللقاء سوف يكون يوم الأربعاء 15 نوفمبر في تمام الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مصر والثانية عشر والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة كروزيرو وآفاي

المباراة سوف تنقل عبر قنوات تي في سبورت البرازيلية التي ترعي البطولة بشكل رسمي وحصري.

نبذة عن فريق كروزيرو

في البداية مع الفريق الثاني لمدينة بيلو هوريزنتي نادي كروزيرو الفريق الذي تأسس في عام 1921 ويلعب أيضا على ملعب مينيراو الملعب الذي يتسع لأكثر من 58 ألف متفرج للفريق البرازيلي، وهو يعتبر أحد الأندية البرازيلية التي لم تعرف الهبوط إطلاقا إلى دوري الدرجة الثانية البرازيلي بالإضافة إلى فرق سانتوس وفلامينجو ونادي ساو باولو.

عدم هبوط كروزيرو أعطاه الفرصة للفوز بالكثير بالبطولات على الرغم من تراجع مستوي الفريق أكثر من مرة وحقق الفريق لقب الدوري البرازيلي 4 مرات أخرها كان 2014 وحقق الفريق أيضا لقب كأس البرازيل 4 مرات وأخرها كان في عام 2003، وهو زمن بعيد على الفريق البرازيلي وحقق الفريق أيضا لقب الليبرتادوريس مرتان في أعوام 1976 و 1997 ولقب وحيد في بطولة ريكوبا سود أمريكانا وكانت في عام 1998.

نبذة عن فريق آفاي

على الجهة الأخري مع فريق آفاي الفريق الذي تأسس في عام 1923 الفريق الذي يقع في مدينة فلوريانوبوليس في سانت كاتارينا، ويلقب الفريق بالأزرق والأبيض وهذا يأتي من لون الملابس التي يلعب بها فريق آفاي.

الفريق الذي يلعب أيضا على ملعب ريساكادا الملعب الذي يتسع لأكثر من 19 ألف مشجع ومتفرج للفريق البرازيلي، الذي ومنذ ان صعد يقدم أداء قوي وخاصة عندما يقابل الفرق الكبيرة ولكنه لم يحقق الألقاب بعد، وهو ما يطمح إليه بكل تأكيد على الرغم من صعوبة الأمر في البطولة البرازيلية الكبيرة التي يوجد بها منافسة كبيرة بين جميع الفرق ولكن نادي آفاي سيطمح بكل تأكيد لتحسين المستوي بكل تأكيد.

مواضيع ذات صلة