تشيلسي ضد روما

في قمة من قمم البطولة الأوروبية ولقاء قوي ومنتظر بين فريقين من الفرق المرشحة وبقوة للذهاب بعيدا وتقديم مباريات قوية في البطولة، فريق تشيلسي الانجليزي الفريق العريق أمام فريق روما الكبير في قمة كبيرة ومنتظرة بين الفريقين.

موعد مباراة تشيلسي وروما في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 31 10 2017
تشيلسي ضد روما

موعد مباراة تشيلسي وروما

اللقاء سيكون يوم الثلاثاء 31 أكتوبر في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للقاء تشيلسي وروما

المباراة سوف تنقل على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 1.

نبذة عن فريق تشيلسي

في البداية مع بطل البريميرليج النادي اللندني تشيلسي النادي الذي تأسس في عام 1905 ويلعب على استاد ستامفورد بريدج الذي يتسع لأكثر من 41 ألف مشجع لندني، على الصعيد الأوروبي حقق نادي تشيلسي لقب دوري أبطال أوروبا مرة وحيدة وهو الأغلى في تاريخه وذلك في عام 2012 وهو النادي اللندني الوحيد الذي حقق هذا اللقب.

تشيلسي حقق لقب الدوري الانجليزي الممتاز 6 مرات أخرها في العام الماضي تحت قيادة المدرب الكبير أنطونيو كونتي وحقق الفريق اللندني أيضا لقب كأس الاتحاد الانجليزي 7 مرات أخرها في عام 2012، ولقب كأس رابطة المحترفين 5 مرات أخرها في عام 2015 ولقب الدرع الخيرية 4 مرات أخرها في عام 2009 وهو خسر المباراة منذ عدة أشهر أمام فريق أرسنال اللندني الأخر.

نبذة عن فريق روما

المقابل مع فريق العاصمة الإيطالية نادي روما الذي تأسس في عام 1927 ويلعب على ملعب الأولمبيكو الذي ويتسع لأكثر من 70 ألف مشجع،  على الصعيد الأوروبي لم يحقق الفريق الإيطالي الكثير من الإنجازات لعل أفضل أنجاز لروما الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي في عام 1991 والخسارة من نادي انتر ميلان.

فريق روما وبالرغم من قله البطولات و الإنجازات التي حصل عليها طوال تاريخه إلا انه يعتبر واحد من الأندية الأشهر والأكبر من حيث الجماهير في إيطاليا روما فقط حقق لقب الدوري ثلاث مرات أخرها كان في عام 2001، بقيادة المدرب فابيو كابيلو واللاعب التاريخي فرانشيسكو توتي والكبير الأخر جابرييل عمر باتيستوتا واللاعب التاريخي الأخر في روما مونتيلا وحقق الفريق أيضا 9 بطولات في كأس إيطاليا أخرها كان في عام 2008.

 

مواضيع ذات صلة