تشيلسي ضد إيفرتون

في بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية وفي قمة لقاءات البطولة ولقاء من العيار الثقيل بين فريقين من أكبر الفرق في الكرة الانجليزية نادي تشيلسي الفريق اللندني الكبير أمام فريق إيفرتون النادي الليفربولي الرائع في لقاء منتظر.

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون في كأس رابطة المحترفين الانجليزية الأربعاء 25 10 2017
تشيلسي ضد إيفرتون

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 25 أكتوبر في تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وإيفرتون

المباراة سوف تنفل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الانجليزية وعلى التحديد  قناة بي إن سبورت 2.

نبذة عن فريق تشيلسي

في البداية مع بطل البريميرليج النادي اللندني البلوز تشيلسي النادي الذي تأسس في عام 1905 ويلعب على استاد ستامفورد بريدج الذي يتسع لأكثر من 41 ألف مشجع لندني، على الصعيد الأوروبي حقق نادي تشيلسي لقب دوري أبطال أوروبا مرة وحيدة وهو الأغلى في تاريخه وذلك في عام 2012 بعد الفوز على فريق بايرن ميونخ بركلات الترجيح.

تشيلسي حقق لقب الدوري الانجليزي الممتاز 6 مرات أخرها في العام الماضي تحت قيادة المدرب الكبير أنطونيو كونتي وحقق الفريق اللندني أيضا لقب كأس الاتحاد الانجليزي 7 مرات أخرها في عام 2012 ولقب كأس رابطة المحترفين 5 مرات أخرها في عام 2015 ولقب الدرع الخيرية 4 مرات أخرها في عام 2009 وهو خسر المباراة منذ عدة أشهر أمام فريق أرسنال اللندني الأخر.

نبذة عن فريق إيفرتون

في المقابل مع فريق من فرق مدينة ليفربول نادي إيفرتون الذي تأسس في عام 1878 وهو أحد أعرق الفرق في انجلترا أيضا وله تاريخ لا بأس به في الكرة الانجليزية نادي إيفرتون يلعب على ملعب جوديسون بارك الذي يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج نادي إيفرتون حقق لقب الدوري الانجليزي الممتاز 9 مرات أخرها كان في عام 1987.

وحقق لقب كأس الاتحاد الانجليزي 5 مرات أخرها كان في عام 1995 ولم يحقق الفريق الانجليزي لقب كأس رابطة المحترفين ولكنه حقق أيضا لقب درع المجتمع 9 مرات أخرها كان في عام 1955 هذا على الصعيد المحلي، وعلى الصعيد الأوروبي أيضا حقق فريق إيفرتون لقب وحيد وفي بطولة كأس أوروبا لأبطال الكأس وكانت في عام 1985.

 

مواضيع ذات صلة