كييفو فيرونا ضد هيلاس فيرونا

في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو وفي ديربي من الدربيات المنتظرة في الكرة الإيطالية والكبيرة ذلك ديربي مدينة فيرونا الكبير الذي يجمع بكبير المدينة كييفو فيرونا وعريقها أمام الفريق الكبير والرائع أيضا هيلاس فيرونا في لقاء مرتقب ومنتظر بين الفريقين.

الدوري الإيطالي 20 600x360 موعد مباراة كييفو فيرونا وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي الأحد 22 10 2017
كييفو فيرونا ضد هيلاس فيرونا

موعد مباراة كييفو فيرونا وهيلاس فيرونا

اللقاء سيكون يوم الأحد 22 أكتوبر في تمام الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مصر والثانية والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة كييفو فيرونا وهيلاس فيرونا

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الإيطالية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 4.

نبذة عن فريق كييفو فيرونا

في البداية مع فريق مدينة فيرونا كييفو وهو أكبر فريق في هذه المدينة تأسس في عام 1929 ويلعب على ملعب أنتونيو بينتجودي الذي يتسع لأكثر من 38 ألف متفرج وهو يتقاسمه مع فريق المدينة الأخر نادي هيلاس فيرونا لسعة الملعب الكبيرة، نادي كييفو ليس له إنجازات في الكرة الإيطالية فحصل الفريق على المركز السادس في الدوري الإيطالي في أفضل أنجاز له في تاريخه.

وفي كأس إيطاليا وصل الفريق إلى الدور ربع النهائي في أفضل أنجاز له في البطولات الإيطالية ولكن فريق كييفو من الفرق الهامة في الدوري الإيطالي فهو من فرق وسط الجدول ويريد في الأعوام المقبلة تحسبن المستوي الذي يظهر عليه الفريق في السنوات الأخيرة فالفريق ليس له إنجازات كبيرة في الكرة الإيطالية.

نبذة عن فريق هيلاس فيرونا

في المقابل فريق هيلاس فيرونا والذي تأسس في عام 1903 ويلعب علي ملعب مارك أنتونيو بينتجودي والذي يتسع لأكثر من 38 ألف متفرج الفريق حقق لقب الدوري الإيطالي مرة وحيدة وكانت عام 1984 وهو الإنجاز الأبرز في تاريخ النادي الأصفر وفي كأس إيطاليا الفريق لم يحالفه الحظ في ثلاث مناسبات فكان الوصيف 3 مرات.

الفريق يلعب ديربي قوي وهو من أقوي الدربيات في إيطاليا ديربي مدينة فيرونا بين فريق كييفو فيرونا وفريق هيلاس فيرونا صعد هذا العام إلي الدوري الإيطالي من جديد بعدما هبط العام ما قبل الماضي ولكنه استطاع العودة من جديد سريعا وهو ما يريد فعله الحفاظ على مكانه بين الكبار في البطولة الإيطالية.

 

مواضيع ذات صلة