موسوعة عربية شاملة

سيلتا فيجو ضد مالاجا

في بطولة الدوري الأسباني الممتاز البطولة الكبيرة والرائعة وفي مباراة ينتظر منها الكثير من الأثارة والندية بين الفريقين، عندما يلتقي فريق مالاجا الفريق الآندلسي الكبير أمام فريق سيلتا فيجو الفريق القوي أيضا في لقاء مرتقب.

سيلتا فيجو ومالاجا
سيلتا فيجو ضد مالاجا-

موعد مباراة سيلتا فيجو ومالاجا

المباراة ستكون يوم الأحد 29 أكتوبر في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة سيلتا فيجو ومالاجا

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأسبانية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 3.

نبذة عن فريق سيلتا فيجو

البداية مع فريق سيلتا فيجو والذي تأسس في عام 1923 ويلعب علي ملعب البالايدوس الذي يتسع لأكثر من 31 ألف متفرج، لم يكسب سيلتا فيجو إي لقب مهم في تاريخه لعل موسم 1970 من أفضل مواسم الفريق علي الإطلاق عندما انهوا الدوري الأسباني من دون خسارة علي ملعبهم ونالوا في ذلك الوقت لقب قتله العمالقة وهو الموسم الذي تأهل فيه الفريق لأول مرة إلي الدوري الأوروبي.

أفضل مركز أحتله فريق سيلتا فيجو في الدوري الأسباني كان المركز الرابع عام 2002 وتأهل إلي دوري أبطال أوروبا لأول مرة وخرج من دور الستة عشر أمام فريق أرسنال الانجليزي، والفريق يطمح إلى الكثير في الأعوام المقبلة بكل تأكيد وهو يملك كل المقومات لفعل ذلك ويملك أيضا عامل سحري وهو الجمهور الرائع.

نبذة عن فريق مالاجا

في المقابل مع فريق مالاجا الذي تأسس في عام 1904 ويلعب على ملعب لا روز اليدا الذي يتسع لأكثر من 30 ألف مشجع للفريق الآندلسي، نادي مالاجا شارك في البطولات الأوروبية مرتين في المرة الأولي كان عام 2002 في بطولة الدوري الأوروبي وخرج من دور الثمانية من فريق بوافيستا بركلات الترجيح.

وكانت المشاركة الثانية هي الآنجح والأفضل في عام 2013 في بطولة دوري أبطال أوروبا وبقيادة المدرب الأرجنتيني مانويل بليغريني، وخرج من وصيف البطولة ذلك العام نادي بوروسيا دورتموند بعد مباراة مجنونة بنتيجة 3/2 في لقاء العودة على ملعب بوروسيا فيما كان اللقاء الأول انتهي بدون أهداف.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.