كالياري ضد بينفينتو

في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز وفي لقاء قوي ومنتظر كما ان اللقاء سينتظر منه الكثير من القوة والأثارة والندية بين الفريقين عندما يلعب فريق كالياري أمام فريق بينفينتو في لقاء ينتظر منه الكثير بين الفريقين.

موعد مباراة كالياري وبينفينتو في الدوري الإيطالي الأربعاء 25 10 2017
كالياري ضد بينفينتو

موعد مباراة كالياري وبينفينتو

المباراة سوف تكون يوم الأربعاء 25 أكتوبر في تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة كالياري وبينفينتو

اللقاء سيكون منقول عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الإيطالية.

نبذة عن فريق كالياري

في البداية مع فريق كالياري الذي تأسس في عام 1920 ويلعب على ملعب سانت أيليا الذي يتسع لأكثر من 11 ألف مشجع لنادي كالياري، نادي كالياري حقق بطولة الدوري الإيطالية وهي البطولة الوحيدة والأغلى للفريق في الكرة الإيطالية وكانت في عام 1969 وهو العام الأفضل في تاريخ الفريق بينما كان الفريق وصيفا أيضا في عام 1968 وهي النتائج التي كانت مبشرة في ذلك الوقت وفي عام 1969 أيضا وصل الفريق إلى نهائي بطولة كأس إيطاليا ولكنة خسر لقاء النهائي أيضا.

ولعب الفريق في بطولة الدوري الأوروبي في عام 1994 وذهب بعيدا في البطولة في ذلك الوقت ووصل إلى المباراة النهائية أيضا قبل ان يخسر النهائي أمام فريق انتر ميلان وكان الفريق قريب من اللقب.

نبذة عن فريق بينفينتو

في المقابل الفريق الحديث علي كرة القدم الإيطالية وبالأخص الكالشيو فريق بينفينتو الذي تأسس في عام 1929 ولكن أعيد التأسيس مرة أخري في عام 2005 يلعب الفريق علي ملعب تشيرو فيجوريتو الذي يتسع لأكثر من 12 ألف متفرج، الفريق يظهر علي شعاره بشكل واضح مشعوذة، الفريق ليس له إي إنجازات تذكر في الدوري الإيطالي فهو أول مرة يشارك أو حتي في كأس إيطاليا فهو لم يمر حتي من دور ال 32.

والفريق يريد تحقيق النتائج الجيدة التي تمكنه من تحقيق الانتصارات والابتعاد عن مناطق الخطر في بطولة الدوري الإيطالي.الفريق يشارك للمرة الأولي في تاريخه في الدوري الإيطالي عندما تغلب الفريق علي نادي كاربي وهو لقاء التأهل الذي حسم الصعود للفريق الصغير.

مواضيع ذات صلة