موسوعة عربية شاملة

بيرتن ألبيون ضد ميلوول

في بطولة الدوري الانجليزي الدرجة الأولي البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء هام ومرتقب يجمع بين فريقين لهم نفس المستوي تقريبا، نادي بيرتن ألبيون أمام فريق ميلوول الفريق الذي يقدم أداء لا بأس به في البطولات الانجليزية سواء الدوري أو الكؤوس التي يشارك بها.

 بيرتن ألبيون وميلوول
بيرتن ألبيون ضد ميلوول

موعد مباراة بيرتن ألبيون وميلوول

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام الخامسة مساء بتوقيت مصر والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بيرتن ألبيون وميلوول

المباراة سوف تنقل عبر قنوات سكاي سبورت التي ترعي البطولة الانجليزية ومن الممكن ان تنقل المباراة على قنوات بي ان سبورت.

نبذة عن فريق بيرتن ألبيون

في البداية مع الفريق الصغير والغير معروف بيرتن البيون الفريق الذي تأسس في عام 1950 الفريق يلعب على ملعب البيون البلدي للفريق، الذي لم يحقق إي إنجازات في الكرة الانجليزية وهو ينشط الآن في بطولة دوري الدرجة الأولي الانجليزي شامبيون شيب، فالفريق فقط حقق إنجازين في بطولات انجلترا السفلي فو فاز بلقب دوري الرابعة مرة وحيدة وكانت في عام 2008 ودوري الدرجة الثالثة الانجليزي وكانت في عام 2014.

يريد الفريق السنوات القادمة الصعود إلى البريميرليج فرئيس النادي وكل العاملين به يحاولون ان يهيئوا للفريق كل مقومات النجاح، والتقدم وذلك من أجل الصعود للبطولة الأكبر في انجلترا والدوري العظيم وجميع البطولات التي يشارك بها الفريق وسيشارك في السنوات القادمة بكل تأكيد.

نبذة عن فريق ميلوول

على الجهة الأخري مع فريق ميلوول الذي يشبه كثيرا فريق بيرتن ألبيون غير تأسيس الفريق بالطبع فالنادي من الفرق عريقة التأسيس في البطولة الانجليزية فتأسس الفريق في عام 1885 ويقع في منطقة برموندسي المدينة التي تقع في جنوب شرق مدينة لندن، كما ان الفريق منذ ان تأسس يلعب على ملعب ذي دان الملعب الذي يتسع لأكثر من 20 ألف متفرج ومشجع للفريق.

ليس لنادي ميلوول الكثير من الانجازات والبطولات في الكرة الانجليزية فهو من فرق المؤخرة ووسط جدول الشامبيون شيب، ولكن الفريق يطمح في تقديم مستويات جيدة في السنوات المقبلة من أجل مواصلة حلم محاولة الصعود مرة أخري للبريميرليج.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.