بريستول سيتي ضد فولهام

في بطولة الدوري الانجليزي الدرجة الأولي البطولة الكبيرة والعريقة التي يكون بها الكثير من القوة والأثارة والندية بين الفرق، وفي لقاء هام ومرتقب يجمع بين فريق بريستول سيتي الفريق العريق والرائع أمام الفريق الأعرق والأكبر الفريق الرائع فولهام في لقاء مرتقب ومنتظر بين الفريقين.

الدوري الانجليزي 18 600x360 موعد مباراة بريستول سيتي وفولهام في الدوري الانجليزي الدرجة الأولي الثلاثاء 31 10 2017
بريستول سيتي ضد فولهام

موعد مباراة بريستول سيتي وفولهام

المباراة سوف تكون يوم الثلاثاء 31 أكتوبر في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بريستول سيتي وفولهام

اللقاء سينقل عبر قنوات سكاي سبورت التي ترعي بطولة الشامبيون شيب وبشكل حصري.

نبذة عن فريق فولهام

في البداية مع الفريق العريق والكبير نادي فولهام الفريق الذي تأسس في عام 1879 النادي الذي يلقب من قبل مشجعيه بالوايتز أو سكان الكوخ، كما ان الفريق يأخذ ملعب كرافن كوتيج مقرا له ذلك الاستاد الذي يتسع لأكثر من 25 ألف متفرج ومناصر للفريق الانجليزي العريق.

نادي فولهام علي الرغم من عراقته وقدمة إلا انه لم يحقق الإنجازات البارزة والكبيرة في الكرة الانجليزية حيث ان الفريق حقق فقط لقب الدوري الانجليزي الدرجة الأولي وكانت في عام 2000، وفاز بكأس الانتر توتو التي لا تحسب في البطولات الأوروبية حاليا وكانت في عام 2002 ولعل أبرز أنجاز ومفاجأة في تاريخ النادي هي وصوله للدور النهائي في بطولة الدوري الأوروبي في عام 2010.

نبذة عن فريق بريستول سيتي

على الجهة الأخري فريق مدينة بريستول نادي بريستول سيتي الذي تأسس في عام 1897 وهو من الفرق العريقة أيضا في انجلترا يلعب علي ملعب اشتون جيت الذي يتسع لأكثر من 21 ألف متفرج، الفريق أبرز أنجاز له تحقيقه لقب دوري الدرجة الثانية الانجليزي عام 2014 وصعد علي أثرة إلي دوري الدرجة الأولي الانجليزي.

ويمني النفس بالصعود إلي الدوري الانجليزي الممتاز واللعب مع الفرق الكبيرة علي الرغم من عراقه الفريق في التأسيس إلا انه ليس له الإنجازات الكبيرة لتذكر ويأمل الفريق في تصحيح المسار في السنوات المقبلة، وتحقيق نتائج جيدة تمكنه من الصعود للدوري الانجليزي الممتاز للمرة الأولي في تاريخه ويريد أيضا تقديم مستوي جيد في بطولات الكؤوس الانجليزية.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.