موسوعة عربية شاملة

بريستول سيتي ضد كارديف سيتي

في بطولة الدوري الانجليزي الدرجة الأولي البطولة الكبيرة والعريقة التي تحظي بمتابعة الملايين والكثير من الناس وفي لقاء هام وقوي ومرتقب، يجمع بين فريق بريستول سيتي الفريق الرائع والقوي أمام الفريق الويلزي الذي يلعب في البطولة الانجليزية نادي كارديف سيتي.

بريستول سيتي وكارديف سيتي
بريستول سيتي ضد كارديف سيتي

موعد مباراة بريستول سيتي وكارديف سيتي

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام الثانية عصرا بتوقيت مصر والثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بريستول سيتي وكارديف سيتي

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت التي ترعي البطولة الانجليزية ولكنها ستنقل أيضا عبر قنوات سكاي سبورت الانجليزية.

نبذة عن فريق بريستول سيتي

في البداية مع فريق مدينة بريستول نادي بريستول سيتي الذي تأسس في عام 1897 وهو من الفرق العريقة أيضا في انجلترا يلعب علي ملعب اشتون جيت الذي يتسع لأكثر من 21 ألف متفرج، الفريق أبرز أنجاز له تحقيقه لقب دوري الدرجة الثانية الانجليزي عام 2014 وصعد علي أثرة إلي دوري الدرجة الأولي الانجليزي.

ويمني النفس بالصعود إلي الدوري الانجليزي الممتاز واللعب مع الفرق الكبيرة علي الرغم من عراقه الفريق في التأسيس إلا انه ليس له الإنجازات الكبيرة لتذكر ويأمل الفريق في تصحيح المسار في السنوات المقبلة، وتحقيق نتائج جيدة تمكنه من الصعود للدوري الانجليزي الممتاز للمرة الأولي في تاريخه ويريد أيضا تقديم مستوي جيد في بطولات الكؤوس الانجليزية.

نبذة عن فريق كارديف سيتي

في الجهة الأخري مع فريق كارديف سيتي الفريق الويلزي الكبير أو الطيور الزرقاء الفريق الذي تأسس في عام 1899 ويلعب أيضا الفريق على ملعب كارديف سيتي الملعب الذي يتسع لأكثر من 26 ألف متفرج الملعب البلدي في ويلز.

نادي كارديف ليس بالفريق العريق والكبير في انجلترا فهو يتعبر ثاني فريق بعد فريق سوانزي سيتي ينضم إلى البطولة الانجليزية ولكن الفريق يتارجح بين الدرجة الأولي والثانية، وكان أفضل أنجاز وفخر النادي حتي الآن الفوز ببطولة كأس الرابطة الانجليزية ومن أمام فريق أرسنال أيضا وذلك كان في عام 1927 وخسر الفريق النهائي أيضا في نفس البطولة مرتين في أعوام 1925 و 2008 من أمام فريق بورتسموث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.