بوروسيا مونشنغلادباخ ضد فورتونا دوسلدورف

في بطولة كأس ألمانيا البطولة العريقة وفي لقاء هام وقوي وديربي ألمانيا لا يتكرر كثيرا في السنوات الأخيرة ولقاء يجمع بين الفريق العريق بوروسيا مونشنغلادباخ أمام فريق فورتونا دوسلدورف الفريق الألماني الكبير أيضا ولكنه متراجع حاليا بشكل كبير جدا.

كأس ألمانيا 1 600x360 موعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفورتونا دوسلدورف في كأس ألمانيا الثلاثاء 24 10 2017
بوروسيا مونشنغلادباخ ضد فورتونا دوسلدورف

موعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفورتونا دوسلدورف

المباراة سوف تكون يوم الثلاثاء 24 أكتوبر في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفورتونا دوسلدورف

اللقاء سيكون منقول عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الألمانية والقنوات الألمانية الأخري.

نبذة عن فريق بوروسيا مونشنغلادباخ

في البداية مع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الذي تأسس في عام 1900 وهو نفس تاريخ تأسس نادي بوروسيا الأخر الفريق يلعب على ملعب بروسيا بارك الذي يتسع لأكثر من 54 ألف متفرج، بالطبع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ من الفرق العريقة في تاريخ ألمانيا حيث حقق الفريق لقب الدوري الألماني 5 مرات منها في ثلاث مرات متتالية من عام 1974 أخرها كان في عام 1976 وحقق لقب كأس ألمانيا 3 مرات أخرها كان في عام 1994 ولقب وحيد في بطولة كأس السوبر الألماني في عام 1977.

وعلى الصعيد الأوروبي حقق الفريق لقبين في بطولة الدوري الأوروبي عامي 1974 و 1978 ولم يحقق الفريق لسوء حظة لقب دوري أبطال أوروبا فكان الوصيف في أبرز أنجاز له في عام 1977 أمام فريق ليفربول ولكن في هذه الفترة الفريق هو الأفضل في أوروبا.

نبذة عن فريق فورتونا دوسلدورف

في المقابل مع فريق فورتونا دوسلدورف الفريق الذي تأسس في عام 1895 وهو واحد من أعرق الفرق في الكرة الألمانية من حيث التأسيس ان لم يكن هو الأعرق ويلعب الفريق مبارياته على ملعب إسبريت أرينا هذا الملعب الرائع الذي يتسع لأكثر من 54 ألف متفرج ومشجع للفريق العريق.

نادي فورتونا دوسلدورف له إنجازات في الكرة الألمانية حيث حقق الفريق لقب وحيد وغالي جدا في الدوري الألماني وحقق الفريق لقبين في بطولة كأس ألمانيا وعلى المستوي العالمي كان للفريق رصيدا أيضا حيث حقق الفريق لقب بطولة كأس الآنترتوتو البطولة التي لم تعد تلعب ولا تحسب من البطولات الكبيرة.

 

مواضيع ذات صلة