موسوعة عربية شاملة

موعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني الأحد 15-10-2017

في بطولة الدوري الألماني الممتاز البوندسليجا البطولة الكبيرة والرائعة والتي يقدم بها كل فريق أفضل مستوي له من أجل الفوز وفي قمة تجمع بين فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الفريق العريق والرائع أمام فريق فيردر بريمن الفريق العريق أيضا في مباراة منتظرة.

بوروسيا موشنغلادباخ وفيردر بريمن
بوروسيا مونشنغلادباخ ضد فيردر بريمن

موعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفيردر بريمن

اللقاء سيكون يوم الأحد 15 أكتوبر في تمام السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفيردر بريمن

المباراة سوف تنقل على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الألمانية وتحديدا قناة بي إن سبورت 5 أتش دي.

نبذة عن فريق بوروسيا مونشنغلادباخ

في البداية مع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الذي تأسس في عام 1900 الفريق يلعب على ملعب بروسيا بارك الذي يتسع لأكثر من 54 ألف متفرج، على الصعيد الأوروبي حقق الفريق لقبين في بطولة الدوري الأوروبي عامي 1974 و 1978 ولم يحقق الفريق لسوء حظة لقب دوري أبطال أوروبا فكان الوصيف في أبرز أنجاز له في عام 1977 أمام فريق ليفربول ولكن في هذه الفترة الفريق هو الأفضل في أوروبا.

وبالطبع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ من الفرق العريقة في تاريخ ألمانيا حيث حقق الفريق لقب الدوري الألماني 5 مرات منها في ثلاث مرات متتالية من عام 1974 أخرها كان في عام 1976 وفي هذه الفترة كان الفريق مرعب أوروبا وحقق لقب كأس ألمانيا 3 مرات أخرها كان في عام 1994 ولقب وحيد في بطولة كأس السوبر الألماني في عام 1977.

نبذة عن فريق فيردر بريمن

في المقابل مع فريق كبير أيضا في ألمانيا فيردر بريمن الذي تأسس في عام 1899 ويلعب على ملعب فيسير شتاديون وهو بالطبع رمزا من رموز كرة القدم في ألمانيا، فهو حقق اللقب في أربعة مناسبات أخرها كان عام 2003 وحقق لقب كأس ألمانيا 6 مرات أخرها عام 2008 وفاز الفريق بلقب كأس السوبر الألماني 4 مرات أخرها عام 2009.

وفاز الفريق بلقب وحيد في البطولات الأوروبية وهو بطولة كأس أوروبا لأبطال الكأس عام 1991 وكاد ان يفوز بلقب الدوري الأوروبي عام 2008 ولكنه خسر في المباراة النهائية من فريق شاختار دونيستك الأوكراني.

 

قد يعجبك ايضا