موسوعة عربية شاملة

بوروسيا دورتموند ضد ماغديبورغ

في مباراة البطل وفي لقاء يجمع بين فريق من كبار ألمانيا وعريقها فريق بوروسيا دورتموند في بطولة كأس ألمانيا وهذا اللقاء الذي سيجمع بين فريق بوروسيا دورتموند أمام فريق ماغديبورغ الفريق الألماني الرائع في لقاء مرتقب بين الفريقين.

بوروسيا دورتموند وماغديبورغ
بوروسيا دورتموند ضد ماغديبورغ

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وماغديبورغ

اللقاء سيكون يوم الثلاثاء 24 أكتوبر في تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وماغديبورغ

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الألمانية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 5 أتش دي.

نبذة عن فريق بوروسيا دورتموند

في البداية مع الفريق الكبير نادي بوروسيا دورتموند الذي تأسس في عام 1909 ويلعب على ملعب سيجنال إيدونا بارك الذي يتسع لأكثر من 81 ألف مشجع، بوروسيا دورتموند هو القطب الثاني للكرة الألمانية بوروسيا دورتموند حقق لقب الدوري الألماني 8 مرات أخرها كان في عام 2012 تحت قيادة المدرب الكبير يورجن كلوب وحقق الفريق لقب كأس ألمانيا 4 مرات أخرها العام الماضي بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق أينتراخت فرانكفورت كما حقق الفريق لقب كأس سوبر ألمانيا 5 مرات أخرها كان في عام 2014 هذا على المستوي المحلي.

ويلعب الفريق كلاسيكو الكرة الألمانية يجمعهم بفريق بايرن ميونخ، كما حقق فريق بوروسيا دورتموند لقب وحيد في دوري أبطال أوروبا في عام 1996 وكاد ان يحقق اللقب الثاني لولا خسارته من فريق بايرن ميونخ في عام 2012 كما حقق الفريق الألماني لقب كأس أوروبا لأبطال الكأس مرة وحيدة في عام 1966 ولقب وحيد أيضا في بطولة كأس العالم للأندية قديما في عام 1997.

نبذة عن فريق ماغديبورغ

في المقابل مع فريق ماغديبورغ الفريق الذي تأسس في عام 1965 ويلعب الفريق على ملعب أم دي سي سي أرينا الملعب الذي يتسع لأكثر من 25 ألف متفرج ومشجع للفريق الألماني.

نادي ماغديبورغ شهرته الكبيرة في كرة اليد وليس كرة القدم الفريق كان تابع لألمانيا الشرقية قبل ان تتحد وحقق فيها لقب الدوري الألماني الشرقي ولقب الكأس وكانت للفريق بطولة أوروبية واحدة في سابقة كبيرة لم تتكرر وهو الفوز ببطولة كأس الكؤوس الأوروبية في عام 1974

قد يعجبك ايضا