بوروسيا دورتموند ضد هانوفر

في بطولة الدوري الألماني الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء هام وقوي ومرتقب يجمع بين فريق بوروسيا دورتموند الفريق الكبير والعريق المرشح بقوة للفوز باللقب أمام فريق هانوفر في مباراة منتظرة.

الدوري الألماني 25 600x360 موعد مباراة بوروسيا دورتموند وهانوفر في الدوري الألماني السبت 28 10 2017
بوروسيا دورتموند ضد هانوفر

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وهانوفر

المباراة سوف تكون يوم السبت 28 أكتوبر في تمام الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر والرابعة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وهانوفر

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الألمانية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 5 أتش دي.

نبذة عن فريق بوروسيا دورتموند

في البداية مع الفريق الكبير نادي بوروسيا دورتموند الفريق الأصفر الذي تأسس في عام 1909 ويلعب على ملعب سيجنال إيدونا بارك الذي يتسع لأكثر من 81 ألف مشجع، بوروسيا دورتموند هو القطب الثاني للكرة الألمانية بوروسيا دورتموند حقق لقب الدوري الألماني 8 مرات أخرها كان في عام 2012 تحت قيادة المدرب الكبير يورجن كلوب وحقق الفريق لقب كأس ألمانيا 4 مرات أخرها العام الماضي.

كما حقق الفريق لقب كأس سوبر ألمانيا 5 مرات أخرها كان في عام 2014 هذا على المستوي المحلي، كما حقق فريق بوروسيا دورتموند لقب وحيد في دوري أبطال أوروبا في عام 1996، وكاد ان يحقق اللقب الثاني لولا خسارته من فريق بايرن ميونخ في عام 2012 كما حقق الفريق الألماني لقب كأس أوروبا لأبطال الكأس مرة وحيدة في عام 1966.

نبذة عن فريق هانوفر

في المقابل مع فريق هانوفر والذي تأسس في عام 1899 وهو من الفرق عريقة التأسيس في ألمانيا، ويكفي القول ان الفريق تأسس قبل كلا من فريقي بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ كبيري الكرة الألمانية ويلعب على ملعب أتش دي أي أرينا الذي يتسع لأكثر من 49 ألف متفرج.

نادي هانوفر حقق لقب الدوري الألماني مرتين أعوام 1938 و 1954 أكثر من خصمه اللدود نادي فولفسبورج وحقق لقب وحيد في بطولة كأس ألمانيا في عام 1992 ولم يحقق لقب كأس السوبر الألماني، ولكنه تمكن من الوصول إلى دور الثمانية في بطولة الدوري الأوروبي في عام 2011 في أفضل أنجاز في تاريخ النادي للمشاركات الأوروبية.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.