بوروسيا دورتموند ضد أبويل نيقوسيا

في بطولة دوري أبطال أوروبا وفي لقاء من اللقاءات المنتظرة في البطولة التي يكون فيها الكثير من الأثارة والقوة بين الفرق، يلعب بطل من أبطال ألمانيا بوروسيا دورتموند أمام الفريق القبرصي المغمور أبويل نيقوسيا.

دوري أبطال أوروبا 6 600x360 موعد مباراة بوروسيا دورتموند وأبويل نيقوسيا في دوري أبطال أوروبا الأربعاء 1 11 2017
بوروسيا دورتموند ضد أبويل نيقوسيا

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وأبويل نيقوسيا

المباراة سوف تكون يوم الأربعاء 1 نوفمبر في تمام العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وأبويل نيقوسيا

اللقاء سينقل على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية وعلى التحديد  قناة بي إن سبورت 5 أتش دي.

نبذة عن فريق بوروسيا دورتموند

في البداية مع الفريق الكبير نادي بوروسيا دورتموند الفريق الأصفر الذي تأسس في عام 1909 ويلعب على ملعب سيجنال إيدونا بارك الذي يتسع لأكثر من 81 ألف مشجع، كما حقق فريق بوروسيا دورتموند لقب وحيد في دوري أبطال أوروبا في عام 1996 وكاد ان يحقق اللقب الثاني لولا خسارته من فريق بايرن ميونخ في عام 2012، كما حقق الفريق الألماني لقب كأس أوروبا لأبطال الكأس مرة وحيدة في عام 1966 ولقب وحيد أيضا في بطولة كأس العالم للأندية قديما في عام 1997.

بوروسيا دورتموند هو القطب الثاني للكرة الألمانية بوروسيا دورتموند حقق لقب الدوري الألماني 8 مرات أخرها كان في عام 2012  وحقق الفريق لقب كأس ألمانيا 4 مرات أخرها العام الماضي بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق أينتراخت فرانكفورت، كما حقق الفريق لقب كأس سوبر ألمانيا 5 مرات أخرها كان في عام 2014 هذا على المستوي المحلي.

نبذة عن فريق أبويل نيقوسيا

في المقابل نادي أبويل نيقوسيا الذي تأسس في عام 1926 ويلعب على ملعب جي أس بي الذي يتسع لأكثر من 22 ألف متفرج، ويعتبر هو الفريق الأفضل في قبرص، وعلى صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا كان الوصول للدور ربع النهائي هو أفضل نتيجة للفريق في عام 2011، وكانت المعجزة في ذلك العام بإطاحة فريق ليون ويريد الفريق تقديم أداء مماثل ولما لا أفضل.

حقق الفريق لقب الدوري القبرصي 26 مرة وهو البطل في اخر 6 أعوام كما حقق لقب كأس قبرص 21 مرة أخرها في عام 2015، وأيضا لقب كأس السوبر القبرصي 13 مرة أخرها في عام 2013.

 

 

 

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.