بوروسيا مونشنغلادباخ ضد هوفنهايم

في بطولة الدوري الألماني الممتاز البوندسليجا البطولة الكبيرة والقوية وفي لقاء هام وقوي ومرتقب يجمع بين فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الفريق العريق أمام فريق هوفنهايم الفريق الكبير أيضا في لقاء ينتظر منه الكثير بين الفريقين الكبيرين.

الدوري الألماني 24 600x360 موعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وهوفنهايم في الدوري الألماني السبت 28 10 2017
بوروسيا مونشنغلادباخ ضد هوفنهايم

موعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وهوفنهايم

اللقاء سيكون يوم السبت 28 أكتوبر في تمام الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر والرابعة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وهوفنهايم

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الألمانية.

نبذة عن فريق هوفنهايم

في البداية مع نادي هوفنهايم الذي سيلعب لأول في تاريخه في بطولة الدوري الأوروبي هذا العام وأيضا الفريق حقق المركز الأفضل في تاريخ النادي عندما احتل المركز الرابع وقدم أداء رائع، الفريق تأسس عام 1899 ويلعب علي ملعب راين نيكار أرينا، الفريق لم يحقق النجاحات الكبيرة و بالرغم من عراقته فأفضل مركز في الدوري الألماني كما ذكرت كان المركز الرابع وفي كأس ألمانيا وصل إلي دور الثمانية.

كان هوفنهايم يلعب في الدرجة الخامسة في عام 2000 و لكن الفريق تطور بشكل سريع ومذهل ليلعب في 2008 في دوري الدرجة الأولي الألماني، وفي الموسم الأول للفريق في الدوري الألماني عام 2008 تصدر الفريق الدوري بشكل مفاجئ للجميع لفترة كبيرة ولكن الفريق سقط في النهاية ليحتل المركز السابع.

نبذة عن فريق بوروسيا مونشنغلادباخ

في المقابل مع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الذي تأسس في عام 1900 الفريق يلعب على ملعب بروسيا بارك الذي يتسع لأكثر من 54 ألف متفرج،  حقق الفريق لقب الدوري الألماني 5 مرات منها في ثلاث مرات متتالية من عام 1974 أخرها كان في عام 1976، وفي هذه الفترة كان الفريق مرعب أوروبا وحقق لقب كأس ألمانيا 3 مرات أخرها كان في عام 1994 ولقب وحيد في بطولة كأس السوبر الألماني في عام 1977.

وعلى الصعيد الأوروبي حقق الفريق لقبين في بطولة الدوري الأوروبي عامي 1974 و 1978 ولم يحقق الفريق لسوء حظة لقب دوري أبطال أوروبا فكان الوصيف في أبرز أنجاز له في عام 1977 ولكن في هذه الفترة الفريق هو الأفضل في أوروبا.

 

مواضيع ذات صلة