موسوعة عربية شاملة

بوروسيا مونشنغلادباخ ضد ماينز

في بطولة الدوري الألماني الممتاز البوندسليجا وفي لقاء هام وقوي ومرتقب يجمع بين فريقين من الفرق العريقة في الكرة الألمانية والكبيرة، نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الفريق العريق أمام فريق ماينز العريق الأخر في قمة مرتقبة وديربي بين الفريقين.

بوروسيا مونشنغلادباخ وماينز
بوروسيا مونشنغلادباخ ضد ماينز

موعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وماينز

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام الرابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وماينز

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت التي ترعي البطولة بشكل رسمي.

نبذة عن فريق بوروسيا مونشنغلادباخ

في البداية مع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الذي تأسس في عام 1900 الفريق يلعب على ملعب بروسيا بارك الذي يتسع لأكثر من 54 ألف متفرج، بالطبع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ من الفرق العريقة في تاريخ ألمانيا حيث حقق الفريق لقب الدوري الألماني 5 مرات منها في ثلاث مرات متتالية من عام 1974 أخرها كان في عام 1976 وحقق لقب كأس ألمانيا 3 مرات أخرها كان في عام 1994 ولقب وحيد في بطولة كأس السوبر الألماني في عام 1977.

على الصعيد الأوروبي حقق الفريق لقبين في بطولة الدوري الأوروبي عامي 1974 و 1978 ولم يحقق الفريق لسوء حظة لقب دوري أبطال أوروبا فكان الوصيف في أبرز أنجاز له في عام 1977 أمام فريق ليفربول ولكن في هذه الفترة الفريق هو الأفضل في أوروبا.

نبذة عن فريق ماينز

في المقابل مع فريق ماينز المستضيف الذي تأسس في عام 1905 ويلعب علي ملعب كوفاس أرينا الذي يتسع لأكثر من 34 ألف متفرج، منذ ان صعد فريق ماينز عام 2009 حتي الآن لم يعرف الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية الألماني فالفريق يقدم أداء رائع وجيد فهو العام الماضي حقق المركز الخامس عشر هو مركز غير جيد بكل تأكيد.

ولكن الفريق يسعى كل عام لتقديم الأفضل وان لم يحالفه الحظ في كثير من الأوقات أفضل أنجاز في تاريخ النادي هو تحقيقه المركز الخامس عام 2010 في الدوري الألماني الممتاز وفي بطولة كأس ألمانيا كان أفضل انجاز للفريق هو الوصول إلي الدور نصف النهائي عام 2009.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.