بولونيا ضد كروتوني

في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز وفي لقاء هام ومرتقب في البطولة الإيطالية الكبيرة، المباراة سوف تجمع بين فريق بولونيا الفريق العريق والكبير في الكرة الإيطالية أمام نادي كروتوني الفريق الذي يقدم مستويات جيدة أخيرا.

موعد مباراة بولونيا وكروتوني في الدوري الإيطالي السبت 4 11 2017
بولونيا ضد كروتوني

موعد مباراة بولونيا وكروتوني

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بولونيا وكروتوني

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الإيطالية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 4.

نبذة عن فريق بولونيا

في البداية مع نادي بولونيا الذي تأسس في عام 1893 ويلعب على ملعب ريناتو دالارا الذي يتسع لأكثر من 38 ألف متفرج ويعتبر الفريق من الأندية العريقة أيضا في إيطاليا، نادي بولونيا حقق على الصعيد المحلي تسع بطولات إيطالية كبيرة ولم ينجح ليفعل ذلك في البطولات الأوروبية فدائما ما كانت مشاركاته فاشلة في أوروبا.

على الصعيد المحلي حقق الفريق لقب الدوري الإيطالي 7 مرات أخرها كان في عام 1963 إي منذ زمن بعيد جدا على الفريق الإيطالي المتراجع بشكل كبير وحقق الفريق أيضا لقبين في بطولة كأس إيطاليا أعوام 1969 و 1973 وهو أخر لقب كبير حقق الفريق حتي الآن وهو ما يريد إعادة مكانته  وما كان عليه الفريق في الماضي فهو كان ولا يزال يمتلك تاريخ كبير حتي ان هناك فرق لها جماهير كثيرة في إيطاليا لم تحقق إنجازاته.

نبذة عن فريق كروتوني

في المقابل مع نادي كروتوني الذي تأسس في عام 1910 ويلعب على إزيو سيدا الذي يتسع لأكثر من تسعة آلف متفرج، نادي كروتوني ليس من الفرق الكبيرة في إيطاليا فهو قضي معظم تاريخه في الدرجة الثانية والثالثة ولكنه وفي موسم 2015 تمكن من تحقيق المعجزة وتأهل إلى الدوري الإيطالي للدرجة الأولي وهو إلى الآن يلعب وسط الكبار في الكالتشيو.

الفريق وفي عام 2016 حقق المجد أيضا ببقائه في الدوري الإيطالي لعام أخر بعد منافسة شرسة وفي بطولة كأس إيطاليا كانت مشاركات الفريق خجولة جدا فكان أبرز أنجاز للفريق التأهل لدور ال 16 من بطولة الكأس.

مواضيع ذات صلة