برمنغهام سيتي ضد بارنسلي

في الدوري الانجليزي الدرجة الأولي البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء هام وقوي ومرتقب، المباراة التي تجمع بين الفريق العريق والكبير الذي يقع في مكان لا يليق بمكانته نادي برمنغهام سيتي الفريق العريق أمام فريق بارنسلي الفريق الذي لا يقارن بنادي برمنغهام.

الدوري الانجليزي 1 600x360 موعد مباراة برمنغهام سيتي وبارنسلي في الدوري الانجليزي الدرجة الأولي السبت 4 11 2017
برمنغهام سيتي ضد بارنسلي

موعد مباراة برمنغهام سيتي وبارنسلي

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام الخامسة مساء بتوقيت مصر والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برمنغهام سيتي وبارنسلي

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت وقنوات سكاي سبورت التي ترعي البطولة بشكل رسمي.

نبذة عن فريق برمنغهام سيتي

في البداية مع فريق مدينة برمنغهام سيتي نادي برمنغهام الفريق الكبير والعريق الذي تأسس في عام 1875 ويلقب بالزرق نسبة إلى ألوان الفريق كما ان الفريق يلعب أيضا على ملعب سانت أندراوس الملعب الذي يتسع لأكثر من 30 ألف مشجع ومتفرج لفريق برمنغهام.

الفريق الذي يلقي منافسة خاصة وعداء كبير من قبل فريق أستون فيلا جارة في المدينة لعب الفريق عدة مواسم في الدرجة الأولي من الدوري الانجليزي الممتاز قبل أن يهبط مباشرة إلى دوري الدرجة الثانية في عام 1986 ثم إلى الدرجة الثالثة، ثم عاد مرة اخري للفرق الكبيرة في عام 2002 أفضل مواسم الفريق على الإطلاق كانت في عام 1956 عندما أحتل المركز السادس في الدوري ووصل إلى الدوري النهائي في بطولة كأس الاتحاد ولكن الفريق حقق لقب كأس الرابطة مرتين في أفضل أنجاز في تاريخ النادي.

نبذة عن فريق بارنسلي

في المقابل مع فريق بارنسلي الذي تأسس في عام 1887 ويلعب على ملعب أوكويل الذي يتسع لأكثر 23 ألف متفرج، نادي بارنسلي وبالرغم من عراقة تأسيسه إلا انه فريق ليس له الإنجازات التي تذكر في البطولات الانجليزية ككل، فالفريق لم يصعد في تاريخه إلى بطولة البريميرليج من قبل وحتي في بطولة الشامبيون شيب يقدم أداء متواضع جدا لا يؤهله إلي البطولة الأكبر في البلاد.

لكن الفريق يطمح لتقديم بطولة كأس جيدة وأيضا في بطولات الكأس الأخري مثل بطولة كأس الاتحاد الانجليزي وبطولة الدرع الخيرية، فهو يطمح لتحقيق شئ لجماهيره الوفية بالرغم من عدم الفوز بالبطولات.

مواضيع ذات صلة