بشكتاش ضد باشاك شهير

في بطولة الدوري التركي الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء قوي وقمة من قمم البطولة التركية تلك التي تجمع بين فريق بشكتاش الكبير البطل للدوري التركي في أخر نسخة أمام وصيفة في النسخة الماضية لنفس البطولة نادي باشاك شهير في لقاء مرتقب بين الفريقين.

الدوري التركي 2 600x360 موعد مباراة بشكتاش وباشاك شهير في الدوري التركي الاثنين 23 10 2017
بشكتاش ضد باشاك شهير

موعد مباراة بشكتاش وباشاك شهير

اللقاء سيكون يوم الاثنين 23 أكتوبر في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بشكتاش وباشاك شهير

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة التركية.

نبذة عن فريق بشكتاش

في المقابل الكبير التركي نادي بشكتاش والذي ينتمي لمدينة إسطنبول تأسس في عام 1903 ويلعب على ملعب أتاتورك الأولمبي الذي يتسع لأكثر من 76 ألف مشجع للفريق التركي، الذي يسعى هذا الموسم بالحفاظ علي لقبة الذي حققه العام الماضي بعد منافسة شرسة مع فريق باشاك شهير.

الفريق حقق لقب الدوري التركي من قبل 14 مرة ولقب كأس تركيا 9 مرات أخرها عام 2011 ولقب كأس السوبر التركي 8 مرات أخرها عام 2006، وعلي الصعيد الأوروبي أبرز أنجاز للفريق كان في عام 1987 عندما وصل إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وأيضا عام 2008 عندما وصل إلي ربع نهائي الدوري الأوروبي نادي بشكتاش من الفرق القوية في تركيا ولكنه لم يثبت ذلك بعد في بطولات أوروبا.

نبذة عن فريق باشاك شهير

في المقابل مع فريق إسطنبول باشاك شهير الذي تأسس في عام 1990 وهو نادي حديث العهد في الكرة التركية يلعب علي ملعب باشكشهر فاتح تريم الذي يتسع لأكثر من 17 ألف مشجع، الفريق لم يحقق الدوري التركي منذ إنشاء النادي فأبرز أنجاز للفريق كان العام الماضي عندما حقق المركز الثاني ولم يحقق كأس تركيا أيضا فكان الوصيف في عامي 2011 والعام الماضي والذي يصنف انه الأفضل في تاريخ النادي التركي.

علي الصعيد الأوروبي لا يوجد إنجازات تذكر ففي الدوري الأوروبي خرج من الأدوار التأهيلية لذلك يريد الفريق هذا العام وفي الأعوام المقبلة تحقيق النتائج الإيجابية في البطولات الأوروبية كما يفعل الفريق في بطولات تركيا من أجل المنافسة فالفريق لأول مرة يشارك هذا العام في بطولة الدوري الأوروبي.

 

 

مواضيع ذات صلة