بايرن ميونخ ضد لايبزيج

في قمة القمم في البطولة الألمانية ولقاء بصورة نهائي مبكر في هذا الدور، يجمع بين الفريق الكبير والعريق بايرن ميونخ أمام الفريق الرائع والشاب لايبزيج في لقاء مرتقب ومنتظر بين الفريقين.

كأس ألمانيا 10 600x360 موعد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج في الدوري الألماني السبت 28 10 2017
بايرن ميونخ ضد لايبزيج

موعد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج

اللقاء سيكون يوم السبت 28 أكتوبر في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ولايبزيج

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للكأس الألمانية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 5 أتش دي.

نبذة عن فريق بايرن ميونخ

في البداية مع فريق بايرن ميونخ الألماني الذي تأسس في عام 1900 ويلعب على استاد أليانز أرينا الذي يتسع لأكثر من 75 ألف متفرج، بايرن ميونخ هو أكبر فريق في ألمانيا علي الصعيد المحلي فهو أكثر فريق تحقيقا للألقاب، وعلي الصعيد الأوروبي هو الأكبر أيضا علي صعيد تحقيق الألقاب وقد يستغرب البعض من كون فريق بايرن ميونخ هو ثالث أكثر جماهير شعبية في ألمانيا، بعد كلا من بوروسيا دورتموند و بوروسيا مونشنغلادباخ.

بايرن ميونخ أحد الفرق القليلة في أوروبا التي استطاعت الفوز بثلاثية في أوروبا وذلك في موسم 2013، بايرن يملك جميع الأرقام القياسية في الكرة الألمانية ويملك الرقم الأفضل في تشريف فرق ألمانيا في بطولات أوروبا بايرن ميونخ تاريخ كبير.

نبذة عن فريق لايبزيج

في المقابل مع النادي القوي والذي يقدم كرة قدم جميلة وممتعة الذي ترعاه شركة ريد بول للمشروبات الغازية فريق لايبزيج الذي تأسس في عام 2009 وهو فريق كرة قدم حديث التأسيس ولكنه أحدث ضجة كبيرة في الكرة الألمانية، ويلعب على ملعب ريد بول الذي يتسع لأكثر من 42 ألف متفرج.

الفريق وصل إلى الدوري الألماني سريعا بعد 7 سنوات وشارك في أول دوري في عام 2016 وحقق فيها المفاجأة بحصوله علي المركز الثاني وسيشارك على آثره في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولم يحقق الفريق نجاحا كبيرا في بطولة كأس ألمانيا وهو ما يريد فعله في هذا العام وفي الأعوام المقبلة على الرغم من صعوبة الأمر.

مواضيع ذات صلة