باير ليفركوزن ضد كولن

في بطولة الدوري الألماني الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء هام وقوي ومرتقب يجمع بين فريق باير ليفركوزن الفريق الكبير والعريق أمام فريق كولن الفريق القوي والذي يقدم مباريات كبيرة في مباراة منتظرة.

الدوري الألماني 22 600x360 موعد مباراة باير ليفركوزن وكولن في الدوري الألماني السبت 28 10 2017
باير ليفركوزن ضد كولن

موعد مباراة باير ليفركوزن وكولن

اللقاء سيكون يوم السبت 28 أكتوبر في تمام الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر والرابعة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن وكولن

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الألمانية.

نبذة عن فريق باير ليفركوزن

في البداية مع الكبير نادي باير ليفركوزن الذي تأسس في عام 1904 ويلعب على ملعب آلباي أرينا الذي يتسع لأكثر من 30 ألف مشجع للفريق،  باير ليفركوزن من الأندية التي ليس لها الكثير من الحظ في الكرة الألمانية حيث أنها دائما ما تقدم مباريات جيدة ولكنها تخسر البطولة في المباراة النهائية.

وحقق الفريق لقب وحيد في بطولة كأس ألمانيا وكان في عام 1992 ولم يفز الفريق بلقب كأس السوبر الألماني وكان الوصيف مرة وحيدة في عام 1993، وفي أوروبا فاز الفريق بلقب أوروبي وحيد وغالي بالتأكيد وهي بطولة الدوري الأوروبي مرة وحيدة في عام 1987، كما ان الفريق كان قريبا من الفوز بلقب البطولة وفي عام 2002 ولكنه خسر أمام فريق ريال مدريد بهدف الأسطورة زين الدين زيدان.

نبذة عن فريق كولن

في المقابل نادي كولن والذي تأسس في عام 1948 وهو نادي له تاريخ يحترم و لا بأس به في الكرة الألمانية حيث يلعب على ملعب راين إنزاجي الذي يتسع لأكثر من 50 ألف متفرج، نادي كولن من أعرق الأندية في تاريخ ألمانيا كولن فاز بلقب الدوري الألماني 3 مرات أخرها كان في عام 1978 وحقق المركز الثاني في سبع مناسبات، كما حقق أيضا لقب كأس ألمانيا 4 مرات أخرها كان في عام 1983.

نادي كولن كاد ان يحقق لقب أوروبي في عام 1986 لولا خسارته المباراة النهائية في بطولة الدوري الأوروبي أمام فريق ريال مدريد، وفي بطولة دوري أبطال أوروبا وصل إلى الدور نصف النهائي في أفضل نتيجة له في عام 1978.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.