باير ليفركوزن ضد أوجسبورج

في بطولة الدوري الألماني الممتاز البطولة الكبيرة وفي لقاء هام وقوي ومرتقب يجمع بين فريقين من الفرق الكبيرة في ألمانيا، نادي باير ليفركوزن الفريق العريق أمام فريق أوجسبورج الفريق الذي له قاعدة جماهيره كبيرة جدا في ألمانيا.

الدوري الألماني 2 600x360 موعد مباراة باير ليفركوزن وأوجسبورج في الدوري الألماني السبت 4 11 2017
باير ليفركوزن ضد أوجسبورج

موعد مباراة باير ليفركوزن وأوجسبورج

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام الرابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن وأوجسبورج

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت التي ترعي البطولة الألمانية بشكل رسمي.

نبذة عن فريق باير ليفركوزن

في البداية مع الفريق الكبير نادي باير ليفركوزن الذي تأسس في عام 1904 ويلعب على ملعب آلباي أرينا الذي يتسع لأكثر من 30 ألف مشجع للفريق، نادي باير ليفركوزن ولم يحقق لقب الدوري الألماني حتي الآن وكان الوصيف في عام 1996 ولخمس مرات أخرها كان عام 2010 باير ليفركوزن من الأندية التي ليس لها الكثير من الحظ في الكرة الألمانية.

حيث أنها دائما ما تقدم مباريات جيدة ولكنها تخسر البطولة في النهائية وحقق الفريق لقب وحيد في بطولة كأس ألمانيا وكان في عام 1992 ولم يفز الفريق بلقب كأس السوبر الألماني وكان الوصيف مرة وحيدة في عام 1993، وفي أوروبا فاز الفريق بلقب أوروبي وحيد وغالي بالتأكيد وهي بطولة الدوري الأوروبي مرة وحيدة في عام 1987.

نبذة عن فريق أوجسبورج

في المقابل مع نادي أوجسبورج وهو أحد أندية الوسط في الكرة الألمانية تأسس النادي في عام 1907 ويلعب على ملعب إمبولس أرينا الذي يتسع لأكثر من 30 ألف متفرج، معظم مسيرته كانت خجولة في الكرة الألمانية بين الدرجة الثانية والثالثة وكان موسم 2010 هو الموسم الأفضل والأعلى في تاريخه عندما وصل إلى دوري الدرجة الأولي الألماني البوندسليجا ومنذ ذلك الحين وهو من فرق الدوري الأساسيين.

في أول مشاركتين نجي الفريق من الهبوط فاحتل المركزين الرابع عشر و الخامس عشر على الترتيب وقبل ان يقفز للمركز الثامن في عام 2013 وكان العام الموالي عام 2014 هو الأفضل في تاريخ أوجسبورج عندما وصل إلى المركز الخامس في الدوري الألماني ووصل في عام 2009 إلى نهائي كأس ألمانيا.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.