بازل ضد سسكا موسكو

في بطولة دوري أبطال أوروبا البطولة الأكبر والأمجد في أوروبا والتي تضم دائما أكبر الفرق في القارة العجوز، وهذا اللقاء سيجمع بين فريق بازل السويسري البطل الكبير أمام فريق سسكا موسكو البطل الروسي الكبير في قمة بين الفريقين.

دوري أبطال أوروبا 8 600x360 موعد مباراة بازل وسسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 31 10 2017
بازل ضد سسكا موسكو

موعد مباراة بازل وسسكا موسكو

المباراة سوف تكون يوم الثلاثاء 31 أكتوبر في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بازل وسسكا موسكو

المباراة سوف تكون منقولة مباشرة عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة وتحديدا قناة بي إن سبورت 8.

نبذة عن فريق بازل

في البداية مع الكبير السويسري أكبر فرق سويسرا نادي بازل الذي تأسس في عام 1893 ويلعب على ملعب سانت جاكوب بارك الذي يتسع لأكثر من 38 ألف مشجع لبازل،  وعلى الصعيد الأوروبي وصل الفريق إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا عام 1974 في أفضل أنجاز له وفي بطولة الدوري الأوروبي وصل الفريق إلى نصف النهائي عام 2012.

نادي بازل يعتبر هو النادي الأنجح في سويسرا حيث حقق لقب الدوري السويسري 20 مرة أخرها العام الماضي ولقب كأس سويسرا 12 مرة أخرها العام الماضي أيضا فهو يسيطر على الكرة السويسرية ولقب وحيد في البطولة التي لم تعد تلعب بطولة كأس الرابطة السويسرية في عام 1972.

نبذة عن فريق سسكا موسكو

في المقابل مع الفريق الروسي الكبير سسكا موسكو الذي تأسس في عام 1911 ويلعب علي استاد أرينا خيمكي الذي يتسع لأكثر من 18 ألف متفرج، أفضل أنجارات نادي سسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا كانت موسم 2009 وذلك عندما وصل الفريق إلى ربع النهائي وخسر الفريق ذهابا و إيابا من حامل لقب هذه البطولة انتر ميلان، ولكنه فخر لكل أندية روسيا بكل تأكيد.

ويذكر للفريق انه أول نادي روسي يحقق لقب أوروبي بعد الفوز علي سبورتينج لشبونة عام 2005 في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي أو ما يسمي حاليا بالدوري الأوروبي، حقق الفريق الدوري الروسي 13 مرة أخرها العام قبل الماضي وكأس روسيا 12 مرة أخرها عام 2013 و كأس سوبر روسيا 6 مرات أخرها عام 2014.

 

مواضيع ذات صلة