موسوعة عربية شاملة

بارنسلي ضد بيرتن ألبيون

في لقاء هام ومرتقب في البطولة الكبيرة والرائعة التي تحظي بمشاهدة كبيرة وعظيمة سواء في انجلترا أو في الوطن العربي، الدوري الانجليزي الممتاز للدرجة الأولي بطولة الشامبيون شيب وفي مباراة منتظرة، تجمع بين فريق بارنسلي الفريق القوي والعنيد أمام فريق بيرتن ألبيون الفريق الرائع مما سيجعل المباراة منتظرة بين الفريقين.

 بارنسلي وبيرتن ألبيون
بارنسلي ضد بيرتن ألبيون

موعد مباراة بارنسلي وبيرتن ألبيون

المباراة سوف تكون يوم الثلاثاء 31 أكتوبر في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بارنسلي وبيرتن ألبيون

اللقاء سينقل عبر قنوات انجليزية وأبرزها قنوات سكاي سبورت القناة الكبيرة ومن الممكن ان ينقل عبر قنوات بي ان سبورت.

نبذة عن فريق بارنسلي

في البداية مع فريق بارنسلي الذي تأسس في عام 1887 ويلعب على ملعب أوكويل الذي يتسع لأكثر 23 ألف متفرج، نادي بارنسلي وبالرغم من عراقة تأسيسه إلا انه فريق ليس له الإنجازات التي تذكر في البطولات الانجليزية ككل، فالفريق لم يصعد في تاريخه إلى بطولة البريميرليج من قبل وحتي في بطولة الشامبيون شيب يقدم أداء متواضع جدا لا يؤهله إلي البطولة الأكبر في البلاد.

لكن الفريق يطمح لتقديم بطولة كأس جيدة وأيضا في بطولات الكأس الأخري مثل بطولة كأس الاتحاد الانجليزي وبطولة الدرع الخيرية، فهو يطمح لتحقيق شئ لجماهيره الوفية بالرغم من عدم الفوز بالبطولات.

نبذة عن فريق بيرتن ألبيون

في المقابل مع الفريق الصغير والغير معروف بيرتن البيون الفريق الذي تأسس في عام 1950 الفريق يلعب على ملعب البيون البلدي للفريق، الذي لم يحقق إي إنجازات في الكرة الانجليزية وهو ينشط الآن في بطولة دوري الدرجة الأولي الانجليزي شامبيون شيب، فالفريق فقط حقق إنجازين في بطولات انجلترا السفلي فو فاز بلقب دوري الرابعة مرة وحيدة وكانت في عام 2008 ودوري الدرجة الثالثة الانجليزي وكانت في عام 2014.

يريد الفريق السنوات القادمة الصعود إلى البريميرليج فرئيس النادي وكل العاملين به يحاولون ان يهيئوا للفريق كل مقومات النجاح والتقدم وذلك من أجل الصعود للبطولة الأكبر في انجلترا والدوري العظيم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.