برشلونة ضد إشبيلية

في بطولة الدوري الأسباني الممتاز وفي قمة من القمم الكبيرة والمنتظرة في الكرة الأسبانية ولقاء بين عريقين في أسبانيا، المباراة سوف تجمع بين فريق برشلونة الفريق الكبير والمرشح بكل قوة للقب أمام فريق إشبيلية الفريق الكبير والعريق أيضا.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الأسباني السبت 4 11 2017
برشلونة ضد إشبيليcelo

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأسبانية وتحديدا قناة بي إن سبورت 3.

نبذة عن فريق برشلونة

في البداية مع كبير كتلونيا وكبير من كبار أوروبا وأسبانيا نادي برشلونة العريق الذي تأسس في عام 1899 ويلعب على استاد الكامب نو الذي يتسع لأكثر من 99 ألف متفرج وهو أكبر ملعب في أسبانيا و أحد أكبر الملاعب في العالم، برشلونة حقق 24 لقب في الدوري الأسباني الممتاز وحقق لقب كأس ملك أسبانيا 29 مرة.

وحقق لقب كأس السوبر الأسباني 12 مرة أخرها كان في 2015 فمنذ عدة أشهر خسر الفريق أمام الغريم التقليدي ريال مدريد برشلونة حقق إجمالي 65 لقب محلى، وعلى المستوي القاري حقق برشلونة 17 لقب في دوري الأبطال 5 ألقاب أخرها كان في عام 2015 ولقب كأس السوبر الأوروبية 5 مرات أيضا أخرها في عام 2015 ولقب كأس العالم للأندية 3 مرات أخرها في عام 2015 وهو عام الخماسية.

نبذة عن فريق إشبيلية

في المقابل مع الفريق الآندلسي نادي إشبيلية الذي تأسس في عام 1905 ويلعب على ملعب رامون سانشيز بيزخوان الذي يتسع لأكثر من 45 ألف متفرج، الفريق الآندلسي حقق لقب الليجا مرة وحيدة وكانت في عام 1946 ويصنفها البعض أنها الأفضل في تاريخ النادي وحقق الفريق الأسباني أيضا لقب كأس ملك أسبانيا 5 مرات أخرها كان في عام 2009 و حقق أيضا لقب كأس السوبر الأسباني مرة وحيدة وكانت في عام 2007.

على الصعيد الأوروبي يملك الفريق رقما قياسيا في بطولة الدوري الأوروبي أولها تحقيقه اللقب 5 مرات ولثلاث بطولات متتالية من عام 2014 إلى عام 2016 وحقق الفريق أيضا لقب كأس السوبر الأوروبي مرة وحيدة في عام 2006.

مواضيع ذات صلة