برشلونة ضد ريال مورسيا

في بطولة كأس ملك أسبانيا البطولة الكبيرة التي يتزعمها الفريق الكتلوني برشلونة في أخر النسخ وفي لقاء مرتقب بين حامل اللقب والبطل فريق برشلونة أمام فريق ريال مورسيا في لقاء ينتظرها الكثير من المشجعين في العالم بين الفريقين.

موعد مباراة برشلونة وريال مورسيا

اللقاء سيكون يوم الثلاثاء 24 أكتوبر في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر والعاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مورسيا

اللقاء سيكون منقول عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأسبانية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 3.

نبذة عن فريق برشلونة

في البداية مع فريق برشلونة كبير من كبيري أسبانيا وأحد أكبر فرق أوروبا والعالم برشلونة يلعب على ملعب الكامب نو الذي يتسع لأكثر من 99 ألف متفرج وهو أحد أكبر ملاعب أوروبا، فريق كتلونيا الكبير والذي يريد الاستقلال عن أسبانيا حقق العديد من الألقاب والإنجازات محليا و أوروبيا فالفريق حقق لقب الدوري الأسباني 24 مرة وهو ثاني أكثر فريق يحقق اللقب بعد ريال مدريد صاحب الرقم القياسي وأخرها كان عام 2016 والفريق يملك الرقم القياسي في بطولة كأس ملك أسبانيا حيث حقق اللقب 29 مرة ويسعى للحفاظ عليه للعام الرابع علي التوالي.

ويملك الفريق الرقم القياسي في السوبر الأسباني برصيد 12 لقب أخرها كان العام الماضي هذا علي الصعيد المحلي وعلي الصعيد الأوروبي حقق الفريق لقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات أخرها عام 2015 ولقب كأس السوبر الأوروبية 5 مرات أخرها أيضا عام 2015 وثلاث ألقاب في كأس العالم للأندية أخرها عام 2015، وحقق برشلونة قديما لقب كأس أوروبا لأبطال الكأس 4 مرات أخرها عام 1996 الفريق يملك بالطبع العديد والعديد من البطولات والإنجازات والفترات الذهبية.

نبذة عن فريق ريال مورسيا

في الجهة الأخري مع فريق ريال مورسيا النادي العريق من حيث التأسيس فالفريق تأسس في عام 1908 ويلعب الفريق على ملعب نويغا لا كوندومينا الذي يتسع لأكثر من 31 ألف متفرج ومشجع للفريق الأسباني.

نادي ريال مورسيا ليس له الإنجازات الكبيرة في الكرة الأسبانية وكان أبرز إنجاز في تاريخ الفريق في الكرة الأسبانية هو تحقيقه دوري الدرجة الثانية في عام 2002.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.