برشلونة ضد أولمبياكوس

في بطولة دوري أبطال أوروبا البطولة الأكبر في القارة الأوروبية وفي مباراة من المباريات المنتظرة بين الفريقين، المباراة تجمع بين فريق برشلونة الفريق الكتلوني الكبير المرشح للفوز باللقب أمام فريق أولمبياكوس الفريق اليوناني القوي في لقاء منتظر.

دوري أبطال أوروبا 13 600x360 موعد مباراة برشلونة وأولمبياكوس في بطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 31 10 2017
برشلونة ضد أولمبياكوس

موعد مباراة برشلونة وأولمبياكوس

اللقاء سيكون يوم الثلاثاء 31 أكتوبر في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأولمبياكوس

اللقاء سيكون منقول عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 1.

نبذة عن فريق برشلونة

في البداية مع كبير كتلونيا نادي برشلونة العريق الذي تأسس في عام 1899 ويلعب على استاد الكامب نو الذي يتسع لأكثر من 99 ألف متفرج وهو أكبر ملعب في أسبانيا و أحد أكبر الملاعب في العالم، على المستوي القاري حقق برشلونة 17 لقب في دوري الأبطال 5 ألقاب أخرها كان في عام 2015 ولقب كأس السوبر الأوروبية 5 مرات أيضا أخرها في عام 2015، ولقب كأس العالم للأندية 3 مرات أخرها في عام 2015 وهو عام الخماسية.

برشلونة هو واحد من أنجح الأندية في العالم وفي أسبانيا حيث انه حقق 24 لقب في الدوري الأسباني الممتاز أخرها العام قبل الماضي، وحقق لقب كأس ملك أسبانيا 29 مرة وأخرها هذا العام بعد الفوز على فريق ألأفيش وللمرة الثالثة على التوالي، وحقق لقب كأس السوبر الأسباني 12 مرة أخرها كان في 2015.

نبذة عن فريق أولمبياكوس

في المقابل مع الفريق اليوناني الكبير نادي أولمبياكوس الذي تأسس في عام 1925 ويلعب علي استاد كارايساكيس الذي يتسع لأكثر من 32 ألف متفرج،  علي الصعيد القاري وبالرغم من تفوق الفريق الكبير محليا إلا ان النادي ليس كذلك أوروبياً ففي دوري أبطال أوروبا، كأن أبرز أنجاز للنادي وصولة لدور الثمانية عام 1999 وفي الدوري الأوروبي أيضا وصولة إلي دور الثمانية من البطولة الأوروبية.

الفريق حقق لقب الدوري اليوناني 44 مرة وحقق الفريق لقب كأس اليونان 27 مرة أخرها عام 2015 ويسعى هذا العام للفوز باللقب، فالمادة كبيرة علي فريق مثل أولمبياكوس ويسعى أيضا لتحقيق لقب كأس السوبر اليوناني للمرة الخامسة وهو اللقب الغائب عن صفوف الفريق منذ عام 2007.

 

مواضيع ذات صلة