مباراة ودية

موعد مباراة البحرين وهونج كونج في إطار الاستعداد الودي لجميع البطولات واللقاءات القادمة سواء اللقاءات الودية أو اللقاءات الرسمية في أسيا، منتخب البحرين المنتخب الذي كان له الكثير من الصولات والجولات في الماضي أمام منتخب هونج كونج المغمور.

مباراة ودية 3 600x360 موعد مباراة البحرين وهونج كونج في مباراة ودية الخميس 9 11 2017
مباراة ودية

موعد مباراة البحرين وهونج كونج

اللقاء سيكون يوم الخميس 9 نوفمبر في تمام الثالثة عصرا بتوقيت مصر والرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وهونج كونج

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت التي سوف تذيع اللقاء حصري بين المنتخبان.

نبذة عن منتخب البحرين

في البداية مع المنتخب العربي الشقيق منتخب البحرين الذي تأسس الاتحاد البحريني لكرة القدم في عام 1951 ثم انضم بعد ذلك إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في عام 1966 ومن ثم إلى الاتحاد الأسيوي لكرة القدم في عام 1969، ويلعب المنتخب البحريني على ملعب البحرين الوطني الملعب الذي يتسع لأكثر من 35 ألف مشجع.

منتخب البحرين شارك في بطولة كأس الأمم الأسيوية 5 مرات أولها كان في عام 1988 وكانت أفضل نتيجة إلى هذا الوقت هي الحصول على المركز الرابع في نسخة عام 2004 ولم يسبق لمنتخب البحرين ان شارك في بطولة كأس العالم من قبل وهو ما يطمح إليه بكل تأكيد، منتخب البحرين يحتل المركز رقم 125 في تصنيف الفيفا بينما كان المركز رقم 44 في عام 2004 هو المركز الأفضل في تاريخ البحرين والمركز رقم 139 في عام 2000 هو المركز الأدنى.

نبذة عن منتخب هونج كونج

في المقابل مع منتخب هونج كونج المنتخب الذي تأسس اتحاد كرة القدم في البلاد في عام 1914 ثم انضم بعد ذلك إلى الاتحاد الأسيوي لكرة القدم في عام 1954 وفي نفس العام انضم المنتخب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، كما يلعب الفريق على ملعب مونج كوك ستاديوم الملعب الذي يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج.

منتخب هونج كونج شارك في بطولة كأس الأمم الأسيوية ثلاث مرات من قبل أولها كان في عام 1956 بعد ان أنضم إلى الاتحاد الأسيوي بعامين فقط، واستطاع في هذه البطولة تحقيق أفضل إنجاز له بالحصول على المركز الثالث في هذه البطولة.

مواضيع ذات صلة