موعد مباراة آلكمار وتيلبورغ في الدوري الهولندي السبت 4-11-2017

آلكمار ضد تيلبورغ

في الدوري الهولندي الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء هام ومرتقب، يجمع بين فريق إي زد آلكمار الفريق العريق والكبير ولكنه متراجع في الفترة الأخيرة أمام فريق تيلبورغ الفريق العريق أيضا مما سيجعل اللقاء شيق ومثير بين الفريقين.

موعد مباراة آلكمار وتيلبورغ

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة آلكمار وتيلبورغ

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت التي ترعي البطولة الهولندية وأيضا قنوات سكاي.

نبذة عن فريق آلكمار

في البداية مع الفريق الرائع الأخر إي زد آلكمار الذي تأسس في عام 1967 ويلعب الفريق على ملعب أفاس الذي يتسع لأكثر من 17 ألف متفرج، حقق الفريق لقب الدوري الهولندي مرتين وكانت في أعوام 1980 و 2008 كما حقق الفريق لقب كأس هولندا أربعة مرات أخرها كان في عام 2012 وهو أخر لقب كبير حققه الفريق الهولندي وفاز آلكمار بلقب كأس السوبر الهولندي مرة وحيدة وكانت عقب فوزه بالدوري في عام 2009.

وعلى الصعيد الأوروبي لا يملك الفريق الكثير من الإنجازات والألقاب حيث كانت أفضل نتيجة له الوصول للدور النهائي في بطولة الدوري الأوروبي في عام 1981 ولكنه خسر أمام مفاجأة البطولة في ذلك العام نادي إيبسويتش تاون.

نبذة عن فريق تيلبورغ

على الجهة الأخري مع الفريق العريق والذي يعتبر من أقدم وأعرق الفرق في هولندا نادي فيليم تيلبورغ الفريق الذي تأسس في عام 1896 إي منذ ما يقارب 121 عاما من التأسيس، كما ان فريق فيليم تيلبورغ يلعب على ملعب فيليم الثاني الملعب الذي يتسع لأكثر من 14 ألف متفرج ومشجع للفريق الهولندي.

نادي فيليم وعلي الرغم من عراقته وتأسيسه الكبير إلا ان تاريخه في البطولات ليس بهذه العراقة أيضا فالفريق يتأرجح بين الدرجات الأولي والثانية في البطولات الهولندية، ولم يحقق نادي فيليم تيلبورغ منذ عام تأسيسه إي لقب كبير في الكرة الألمانية يذكر إلا ان فاز بلقب الدوري الهولندي للدرجة الأولي وكان ذلك في عام 2013 ونسق الفريق متصاعد مؤخرا وهذا ما تريده الجماهير.

 

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X