موسوعة عربية شاملة

الدحيل

موعد مباراة كورينثيانز وآفاي في الدوري البرازيلي البطولة التي لا تخلو من الأثارة والمتعة الكبيرة بين جميع الفرق التي تنافس في هذه البطولة مما يجعل اللقاءات بها كبيرة وأيضا تحظي بمتابعة كبيرة سواء في الوطن العربي أو في البلاد من قبل مشجعي الفرق.

كورينثيانز وآفاي
الدوري البرازيلي

موعد مباراة كورينثيانز وآفاي

المباراة سوف تكون يوم السبت 11 نوفمبر في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مصر والثانية عشر صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة كورينثيانز وآفاي

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت التي تبث بعض اللقاءات في بطولة الدوري البرازيلي.

نبذة عن فريق كورينثيانز

في البداية مع الفريق البرازيلي الكبير كورينثيانز الفريق الذي تأسس في عام 1910 ويلعب الفريق أيضا على ملعب كورينثيانز أرينا الجديد الملعب الكبير الذي يتسع لأكثر من 47 ألف متفرج ومشجع للفريق البرازيلي، وهو يعد أحد عمالقة وكبار الفرق في البرازيل وحتي في قارة أمريكا الجنوبية مما يجعله من فرق المقدمة في القارة.

نادي كورينثيانز فاز بلقب الدوري البرازيلي 6 مرات أخرها كان منذ عامين في عام 2015 وفاز الفريق أيضا بلقب كأس البرازيل 3 مرات أخرها كان في عام 2009 ولم يحقق الفريق الفوز ببطولة السوبر في البلاد، ولكن على المستوي القاري إنجازات الفريق تعتبر أكثر حيث فاز الفريق ببطولة الكوبا ليبرتادوريس مرة وحيدة وهي الأغلى في عام 2012 وفاز الفريق أيضا مرة وحيدة بكأس ريكوبا سود أمريكانا وكانت في عام 2013، ويعتبر من الفرق القليلة في أمريكا الجنوبية التي فازت ببطولة كأس العالم للأندية وكانت مرتين في أعوام 2000 و 2012.

نبذة عن فريق آفاي

على الجهة الأخري مع فريق آفاي الفريق الذي تأسس في عام 1923 الفريق الذي يقع في مدينة فلوريانوبوليس في سانت كاتارينا، ويلقب الفريق بالأزرق والأبيض وهذا يأتي من لون الملابس التي يلعب بها فريق آفاي.

الفريق الذي يلعب أيضا على ملعب ريساكادا الملعب الذي يتسع لأكثر من 19 ألف مشجع ومتفرج للفريق البرازيلي، الذي ومنذ ان صعد يقدم أداء قوي وخاصة عندما يقابل الفرق الكبيرة ولكنه لم يحقق الألقاب بعد وهو ما يطمح إليه بكل تأكيد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.